الطاقة النيابية تثمن الاجراءات الحكومية الاحترازية و تدعو الجميع لدعم ابناء اربد

مدار الساعة - اعربت لجنة الطاقة النيابية عن تثمينها لكافة الاجراءات الاحترازية التي قامت الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا، داعية الى الشراكة مع القطاع الخاص لدعم الاهالي في محافظة اربد.

وأكد رئيس اللجنة حسين القيسي في بيان للجنة اليوم الجمعة، أهمية التفات الحكومة الى الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطنون في ظل محاربة فيروس كورونا، وبخاصة الاهل في محافظة اربد.

وطالبت اللجنة، الحكومة العمل بالشراكة مع القطاع الخاص والبنوك ومؤسسة الاقراض الزراعي على تأجيل الاقساط الشهرية على المقترضين بشكل عام وعلى الاهل بمحافظة اربد بشكل خاص من تجار وأصحاب محلات تجارية وأصحاب المهن الذين سيتضررون بشكل مباشر من تلك القرارات التي كان لا بد منها .

ودعا بيان اللجنة شركات الكهرباء والمياه الى تأجيل سداد فواتير الكهرباء والمياه لجميع المواطنين تخفيفا عنهم على أن يتم سدادها في وقت لاحق لحين استقرار الأوضاع .

ولفت الى ان تلك الدعوات جاءت انسجاما مع الحس الوطني العالي للتخفيف من حدة تداعيات وآثار أزمة كورونا. مشيرا الى ان الجميع مطالبون وعليهم مسؤولية اجتماعية والايمان المطلق بأن الجميع لن يتوانوا عن القيام بما يجب أن يقوموا به في هذه الظروف الصعبة.


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية