ليس معالي ولا سعادة فمن يكون تعرفوا عليه

مدار الساعة - تغريد قرقودة - ليس ممن يخططون لاكتساح حرب النيابة وليس ممن يملكون الشركات العضمى ليجعل لنفسه مكانة ومعلما وليس ممن يبحثون عن منصب حكومي أو خاص حتى...
هو ممن شعروا بأنه يجب على كل أردني نشمي أن يقف وقفة الرجال في هذه المحنة وممن سعوا ليكون الأردن كما هو في عيننا وعين كل قاصي وداني. الأردن بلد الخير بلد الفزعة بلد الرجال الرجال.
هو ممن شعروا بأنه الأب والأخ والجار لكل بيت أردني فما كان منه إلا أن يبقي أسعار الخضار والفواكه في محله الصغير كما هي بل بأقل من سعرها ليس كما فعل بعض التجار وأصحاب المحلات حيث لا رأفه في قلوبهم  والأكثر من ذلك فقد حفرت أخلاقه التي تربى عليها من صغره مد يد العون لكل عائلة محتاجة فكتب على صفحته الفيسبوكية أنه على استعداد بأن يغطي إحتياجات أي عائلة من الأسر ميسورة الحال من الخضار والفواكة ومجانا.

الشهم جهاد عبد الكريم الخلايلة  ((أبو أحمد ))  تتسابق الكلمات و الحروف للتعبير عن مدى امتنانِنا لك فقد تركت أثرا لن تمحوه الذاكرة ممن ساعدتهم فيدعون لك .

ولا يسعنا هنا إلا أن نرفع قبعاتنا لك فأنت من الرجال التي في سماء الأرض كالنجوم البرّاقة .. لا يخفت بريقها عنّا لحظة واحدة .. نترقب إضاءتها بقلوب ولهة .. ونسعد بلمعانها في سمائنا كلّ ساعة .. فاستحقت وبكلّ فخر أن نقتدي بك فلك منا كلمة شكر وعرفان يا من تملك القلب الطيّب و النفس الأبيّة والابتسامة الفريدة.

ملاحظة ليوم غد في محل أبو احمد للخضار والفواكة 3 كيلو البندورة بدينار العنوان ضاحية الأمير حسن بجانب مسجد ابراهيم عليه السلام

0777748333

 

 

 

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية