مجموعة الناعوري.. خدماتنا اللوجستية تتوفر اليوم بكامل طاقاتها

مدار الساعة - الشركات الكبرى تجدها دائما في التحديات الكبرى ، ولأن مجموعة الناعوري التجارية بشركاتها دائما كانت مع الوطن وللوطن فإنها تترجم هذه المقولة بكل ما فيها من معنى.

فقد قامت بكل الخطوات الضرورية لابقاء سلسلة التزويد الغذائي للمملكة بكونها وكيل لاغلب خطوط الملاحة العالمية وفي مقدمتها ايفر غرين العالمية EVERGREEN ، لضمان انسيابية السلع الغذائية والمستلزمات الطبية التي يحتاجها السوق الاردني من خلال تسهيل وصولها للموانئ الاردنية بشكل متواصل .

حيث تستمر كوادر مجموعة شركات الناعوري بالعمل على مدار الساعة لتذليل كل التحديات والعمل على انجاز معاملات التخليص على البضائع التي تصل ميناء العقبة بتعاون مع الاجهزة الرسمية من جمارك وميناء الحاويات وغيرها من الجهات الرسمية التي تتعاون في هذا المجال ، لتبقى السلع الغذائية والمستلزمات الطبية الضرورية متوفرة وبكميات كافية في السوق الاردني في هذا الظرف الاستثنائي الذي يواجهنا وفي مسعى الاردن لمواجهة اثار فيروس كورونا.

واعلنت المجموعة عن استمرار خدماتها اللوجستية المتوفرة بكامل طاقاتها حيث تعمل شركة كريم للتخليص والملاحة في عملها على اكمل وجه وتقدم خدماتها لعملائها المستوردين ، بالاضافة الى خدمة النقل بالشاحنات للبضائع المستورده وفي ذات الوقت تتيح من خلال موقع التخزين اللوجيستي الاكبر في المنطقة خيارات متعددة لتخزين وحفظ البضائع والمستوردات وفق اعلى مواصفات التخزين المعتمدة عالميا.

وفي ذات الوقت تعمل مجموعة الناعوري وشركاتها على ضمان انسيابية عملية تصدير البضائع الاردنية للسوق العالمي لضمان استمرارية المصانع الاردنية في تصدير منتجاتها والحفاظ على حصتها السوقية وعدم تأثرها بسبب ما يشهده العالم من تباطؤ اقتصادي وتراجع في الحركة التجارية بشكل عام.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية