البريزات يتفقد الاسواق في الكرك والطفيلة (صور وفيديو)

مدالر الساعة - تفقد وزير الشباب الدكتور فارس البريزات اليوم الأربعاء، الأسواق التجارية في ألوية مؤتة والثنية وأبو حمور والربة والقصر بمحافظة الكرك.

وشملت الجولة عددا من المحال التجارية وبيع الخضار واللحوم والمخابز، واستمع لملاحظات المواطنين والتجار حول توفر السلع والمواد الغذائية وتقيدهم بالأسعار الرسمية.

وأكد البريزات تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وأن المواد التموينية متوفرة بكميات كبيرة، وليس هناك من داع للتهافت عليها من قبل المواطنين أو القيام بتخزينها ما يدلل على سلامة الإجراءات التي قامت بها الحكومة والتي تحتاج إلى تعاون المواطنين لضمان نجاعتها.

وأشار محافظ الكرك جمال الفايز إلى أن جميع المواد التموينية والغذائية والمحروقات والطحين والخضار والفواكه متوفرة في أسواق الكرك، داعيا المواطنين للابلاغ عن أية تجاوزات تتعلق بالمواد التموينية وقوت المواطنين.

كما تفقد وزير الشباب الدكتور فارس البريزات اليوم الأربعاء، الأسواق التجارية في محافظة الطفيلة.

وجال البريزات، يرافقه محافظ الطفيلة محمد الرفايعة، على عدد من المحال التجارية ومحلات بيع الخضار واللحوم والمخابز، واستمع لملاحظات التجار والمواطنين لمدى توفر السلع والمواد الغذائية وتقيد التجار بالأسعار.

وأكد البريزات الاستمرار بتقديم الخدمات للمواطنين في هذه الظروف الطارئة، وأن جميع المواد التموينية متوفرة بالأسواق، وليس هناك ما يدعو لتهافت المواطنين عليها، لافتا إلى أن غذاء المواطن وسلامته مقدم على أي اعتبار.

وأشار محافظ الطفيلة، إلى أن جميع المواد التموينية والغذائية والمحروقات والطحين والخضار والفواكه متوفرة بكميات كبيرة دون أي نقص، ما يدعو للتفاؤل وسلامة ونجاعة الإجراءات الحكومية، مثمنا جهود الأجهزة الرسمية التي تتابع الأوضاع عن كثب، محذرا المخالفين من الملاحقة القانونية تحت طائلة المسؤولية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية