اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مستشفى هبه يطلق مبادرة لعائلات حماة الوطن النشامى

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/25 الساعة 19:21
مدار الساعة,مستشفى هبة للتوليد,منتسبي,القوات المسلحة,الأردن,الجيش العربي,الأمن,كورونا,العسكريين,

مدار الساعة - أطلق مستشفى هبة للتوليد مبادرة لعائلات منتسبي القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي وجميع الأجهزة الأمنية، تقديرا لجهودهم ووقفة العز التي عرفوا بها، خصوصاً في ظل مختلف الظروف التي يمر بها الأردن.

وأعلن رئيس هيئة المديرين في مستشفى هبه، عدي اسعد، أن المستشفى والأطباء العاملين فيها يسعدون بإطلاق مبادرة تستفيد منها عائلات نشامى الجيش والأجهزة الأمنية في حالات الولادة في مثل هذه الظروف وبأسعار محفضة جدا.

وأكد أسعد أن هذه المبادرة تأتي اعتزازا بجهود حماة الوطن وفي مسعى للوقوف الي جانبهم وتقديرهم كما هم يقفون الي جانب الوطن والأردنيين.

وأوضح أن هذه المبادرة التضامنية تستهدف تقديم عرض خاص لزوجات نشامى القوات المسلحة الأردنية والاجهزة الأمنية في حالات الولادة، التي تتزامن مع الظروف التي يمر بها الأردن كما مختلف دول العالم نتيجة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19).

وأكد اسعد أن الخدمات الطبية الملكية تقوم بواجبها تجاه هؤلاء النشامى من أبناء الوطن، إلا أن الضغط الذي قد تواجهه مختلف مستشفياتها نتيجة متطلبات تفريغ جهود منتسبيها ضمن الجهود الوطنية لمجابهة الفيروس، دفعت مستشفى هبة للاقدام على هذه الخطوة، التي هي جزء يسير من الشكر والتقدير للجيش العربي والاجهزة الأمنية الأردنية ومنتسبيها.

وقال إن الاستفادة من هذه المبادرة يقتصر على زوجات العسكريين ومنتسبي الأجهزة الأمنية البواسل، ولا يتطلب الا تزويد المستشفى باثبات الزوج كمنتسب للقوات المسلحة والاجهزة الأمنية.

للاستفسار الاتصال على الرقم 065004488
فقط يتطلب ابراز شهادة التعين ( الهوية )

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/25 الساعة 19:21