إيقاف محمود الليثي وسارة الدرزاوي

مدار الساعة - قرر الفنان المصري أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، إيقاف كل من الفنان محمود الليثي، وسارة الدرزاوي وحازم إيهاب، لمشاركتهم في مسلسل بعنوان “ونسني” دون الحصول على تصريح من النقابة.

كما قرر أشرف، تقديم بلاغ للنائب العام ضد المنتج عادل المغربي، والمنتج الفني محمد جمال، أصحاب العمل، بسبب استعانتهما بفنانين لا يحملون تصريحا من النقابة، كما سيتقدم ببلاغ أخر ضد الممثلين لعملهم بدون ترخيص.

مسلسل “ونسني”، تقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل، وهو من تأليف ورشة كتابة يرأسها تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله.

يذكر أن مسلسل “ونسني”، من المسلسلات الجاري تصويرها لعرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل، وهو من تأليف ورشة كتابة تامر فرج وإخراج رامي رزق الله، ويتولى بطولته عدد من ممثلي الكوميديا الشباب منهم إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي واللذان اشتهرا من البرنامج الكوميدي snl بالعربي، كما يشارك في بطولته مجموعة من ضيوف الشرف منهم الفنانة ليلى عز العرب.

من ناحية أخرى قال الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، إن نقابته لن تلجأ لإصدار قرار بوقف تصوير مسلسلات رمضان كإجراء احترازي للوقاية من الإصابة من فيروس كورونا.

وأوضح أن أغلب الأعمال على وشك الانتهاء من تصويرها كاملة إذ يتبقى من 10 إلى 15 يوم تصوير، والنقابة على تواصل مع صناع الدراما لمساعدتهم، مؤكدا أن موسم دراما رمضان مهم جدا لفناني مصر.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى رئيس أكاديمية الفنون، بيانا لاتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية