وفاة رئيس ريال مدريد الأسبق متأثرا بفيروس كورونا

مدار الساعة - توفي لورينزو سانز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني الأسبق، داخل أحد المستشفيات بالعاصمة مدريد، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا الجديد.

لورينزو سانز نُقل في حالة خطيرة إلى أحد المستشفيات، بعد معاناته من حمى شديدة، حيث أثبتت الاختبارات إصابته بفيروس كورونا يوم 18 مارس/آذار الماضي.

وقالت صحيفة "ماركا" المدريدية إن الحالة الصحية لسانز دهورت بشكل كبير على مدار الأيام الـ3 الماضية قبل أن يلقى حتفه اليوم عن عمر يناهز 76 عاما.

يذكر أن سانز تولى رئاسة ريال مدريد لمدة 5 سنوات بين عامي 1995 و2000 وعاد الفريق في عهده لمنصات التتويج بدوري أبطال أوروبا، وذلك في نسخة 1998 على حساب يوفنتوس الإيطالي بعد ابتعاد أكثر من 30 عاما عن التتويج.

كما نجح الريال في عهد سانز في الفوز بلقب دوري الأبطال مرة أخرى نسخة 2000 على حساب فالنسيا الإسباني، لكن ذلك لم يشفع له في الانتخابات على رئاسة النادي في نفس العام التي خسرها لصالح فلورنتينو بيريز الرئيس الحالي.

وتسبب الفيروس في تأجيل العديد من الأحداث الرياضية في الفترة الأخيرة، على رأسها الدوريات الـ5 الكبرى (الإنجليزي والإيطالي والإسباني والألماني والفرنسي)، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية