موظفو السمرا لتوليد الكهرباء يتبرعون بحصيلة يوم عمل

مدار الساعة - تبرع موظفو شركة السمرا لتوليد الكهرباء بحصيلة يوم عمل، للمساهمة في الجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا المستجد( كوفيد-19)، واسناد جهود المملكة في التعامل مع تحديات الفيروس، وتداعياته، الصحية والاقتصادية والاجتماعية.

وقال مدير عام السمرا الدكتور سفيان البطاينة في تصريح صحفي اليوم السبت، ان العاملين في الشركة جسدوا بتبرعهم مفهوم المسؤولية المجتمعية ودولة التكافل، لمواجهة هذا الظرف الاستثنائي الذي يعصف بالأردن وتترنح تحت وطأته دول مقدراتها وامكاناتها المالية اكبر بكثير مما نملك.

وأضاف ان مبادرة موظفي الشركة تنم عن حسن وروح وطنية صادقة وتمتع بحسب عال بالمسؤولية تجاه الوطن في تصديه لجائحة نأمل ان يخرج منها الأردن وشعبه سليما معافى، رغم الكلفة المادية العالية لهذا الحدث التاريخي الذي يعصف بالعالم اجمع.

وأكد البطاينة ان شركة السمرا تقف بكوادرها وامكاناتها مع الوطن لضمان امن التزود بالطاقة، بمساهتمها بحوالي 40% من الاستطاعة التوليدية في المملكة، لافتا الى ان كوادر الشركة يعملون على مدار الساعة للحفاظ على قدرة المحطة التوليدية وكفاءة الأداء في هذه الظروف الصعبة.

وبهذا الخصوص قال ، ان السمرا تعمل حاليا وفق خطة طوارئ مستحدثة تأخذ بالاعتبار الحالة الاستثنائية التي فرضها فيروس كورونا، بتوفير بيئة العمل المناسبة ومعدات الصحة والسلامة المهنية للعاملين في الميدان.


آخر الأخبار



الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية