تعليق جلسات مجلس الأعيان واجتماعات لجانه

مدار الساعة - قرر رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز تعليق جلسات المجلس واجتماعات لجانه، انسجاما مع الإجراءات الرامية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والوقاية منه؛ بهدف الوصول إلى أردن خال من هذا الوباء الخطير.

وأشاد الفايز في بيان الخميس، بالإجراءات والجهود المبذولة التي تقوم بها الحكومة بمختلف أجهزتها وما تقوم به القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والأجهزة الأمنية في إطار حرص الجميع على منع انتشار هذا الوباء والوقاية منه، مؤكدا أن هذه الجهود الكبيرة التي تأتي بتوجيهات مباشرة من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني ومتابعة حثيثة من لدن جلالته، وتأكيد جلالته على أن سلامة المواطنين وأمنهم فوق كل اعتبار.

وأشاد بوعي المواطنين وبالروح الإيجابية التي عبروا عنها، في استجابتهم للإجراءات المتبعة والقرارات الصادرة عن الحكومة للوقاية من فيروس كورونا، ومنع انتشاره خاصة ما يتعلق في التوقف عن الحركة، والتزامهم البيوت، وإلغاء المناسبات العامة، والتجمعات المختلفة ومنع الاختلاط .

ودعا الفايز الجهات الرقابية كافة لمراقبة الأسواق وأسعار السلع، وإيقاع أشد العقوبات بالفئة القليلة الجشعة من بعض التجار، التي حاولت استغلال الأوضاع الراهنة والظروف التي نمر بها لتحقيق الأرباح الفاحشة، مثمنا الروح الوطنية العالية التي تحلى بها غالبية التجار، وعملهم على بيع السلع وتوفيرها بالأسعار الطبيعية وأقل.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة

آخر الأخبار



الأكثر قراءة

جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية