اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بنك الشفاء يطلق حملة أهل العزم لدعم جهود وزارة الصحة في مكافحة كورونا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/19 الساعة 14:21
وزارة الصحة,كورونا,مدار الساعة,صحة,الأردن,بنوك,

مدار الساعة - أطلق بنك الشفاء والصحة الأردني وبالتعاون مع عدة مؤسسات حملة وطنية بعنوان " أهل العزم " وذلك لدعم جهود وزارة الصحة في مكافحة فيروس كورونا المُستجد .

وتهدف الحملة التي نشرت إدارة بنك الشفاء إعلانها عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي إلى تحفيز أبناء الوطن من مؤسسات وأفراد بضرورة الوقوف إلى جانب الوطن في هذه المرحلة الصعبة وذلك من خلال دعم جهود وزارة الصحة في مكافحة فيروس كورونا .

وصرح بنك الشفاء في بيان خاص له بأن الوطن قدم للجميع ولم يبخل على أبناءه في يوم من الأيام وقد آن الأوان لرد الجميل لهذا الوطن المعطاء ، وذكر البيان بأن الأردن سطر أعلى درجات التفاهم والتناغم بين المواطنين والحكومة في التعامل مع أزمة كورونا مما يدل على درجة الوعي الكبيرة التي يتمتع بها المواطن الأردني .

وقدم بنك الشفاء عظيم شكره وتقديره للدكتور سالم أبو زيد مدير عام شركة غازانيا للطاقة الشمسية لإستجابته لحملة أهل العزم التي أطلقها بنك الشفاء وذلك بتبرعه بمبلغ 10 آلاف دينار أردني لوزارة الصحة ، متمنين من الجميع أن يحذو حذوه في تقديم الدعم لوزارة الصحة لمساعدتها في مواجهة كورونا .

ونذكر بأن بنك الشفاء والصحة الأردني هو مؤسسة أردنية خيرية غير ربحية تعمل ضمن إختصاص وزارة الصحة وتم ترخيصه رسمياً في الأردن عام 2016م ، ويقدم بنك الشفاء خدماتهِ الصحية بعدالة وكفاءة عالية للمواطنين والمُقيمين في الأردن دون أيّ مُقابل أو تمييز من الغير مؤمنين صحياً في أي جهة رسمية أو خاصة ولا يقدرون على دفعِ تكاليف علاجهم .

ويأتي بنك الشفاء والصحة الأردني في الأردن على غرار البنوك المعروفة دولياً بإسم بنوك الحياة ، والتي تعمل على تقديم الإحتياجات الأساسية لغير القادرين على توفيرها لأنفسهم ولذويهم بما يكفل الحفاظ على كرامتهم الإنسانية .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/19 الساعة 14:21