الخوارزمي الجامعية تطبق التعليم عن بعد خلال فترة تعليق الدوام

مدار الساعة - أعلنت كلية الخوارزمي الجامعية التقنية (KUTC)، أعن استكمال كافة الإجراءات العاجلة، لتجهيز المساقات المطروحة في الجدول الدراسي للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2919 / 2020 باسلوب التعليم الالكتروني وبآلية التعليم عن بعد، استجابة لقرار رئاسة الوزراء الذي صدر أمس الاحد، والقاضي بتعطيل الدراسة في الجامعات والمدارس كاجراء وقائي في مواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وقال رئيس هيئة المديرين الدكتور محمد أمين القدومي، أن نظام التعليم (المدمج) التعليم الالكتروني والتعليم الواقعي (وجها لوجه)، بدأ تطبيقه فعليًا من ما يزيد عن عامين، ومطبق ومتاح لطلبة البكالوريوس، ضمن سلسلة من الاجراءت والخيارات الالكترونية ومعمول به في الكلية الجامعية، مبينا انه سيتم استخدام التعليم عن بعد، بشكل كامل، بكافة المواد النظرية، وبجزء من المواد التقنية.

ويأتي ذلك، تنفيذا لتعليمات رئاسة الوزراء، وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، القاضية بالتعميم لرؤساء الجامعات الأردنية، باتخاذ إجراءات عاجلة لتجهيز المساقات المطروحة لتكون من خلال آلية التعليم عن بعد، بعد الاعلان عن توقف الدراسة بسبب فيروس كورونا.

يشار أن الكلية الجامعية، تتبع عدة اجراءات للحفاظ على السلامة العامة، من تعقيم جميع المرافق العامة والقاعات التدريسية، بالاضافة لتوزيع معقمات الأيدي داخل مرافق وأقسام الكلية الجامعية.

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية