اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

سلطة كورونا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/18 الساعة 02:18
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

- على الرغم من الإمكانيات الوطنية المحدودة والظروف الاقتصادية الصعبة، فإن إدارة الأزمة المبدعة، خففت وقعَها إلى حدود قريبة من الصفر.

-وزير الإعلام امجد العضايلة ووزير الصحة سعد جابر، حضور ومهنية ومتابعة حققت «وحدة المعلومة» وسرعتها وشفافيتها.

لقد تم استرداد الثقة.

-الذكاء هو القدرة على التكيّف -وليس على التليّف- وذلك باجتراح السلوك المتناسب مع التحديات الطارئة، أو حتى توقعها والاستعداد لها.

-تحويل التحديات إلى فرص، الشعار الذي أطلقه الملك، اصبح سلوكا اردنيا تقليديا في كل المُلمات.

-مشاهدة ابنائنا نشامى قواتنا المسلحة في شوارعنا، تنعش القلب وتسر الخاطر وتدلل على الاهتمام الكبير بنا والحرص على أمننا.

- علينا الانضباط والمساعدة والامتثال للتعليمات والطاعة نعم الطاعة.

- الصين تغلبت على الوباء باغلاق الأحياء والمدن والانضباط الصارم واحترام التعليمات.

- فرص الشفاء من الفيروس عالية جدا.

- التنبه للاشاعات المحبِطة التي يطلقها الهدامون ويروجها الاغبياء والبلهاء.

-بادر الدكتور براء ابو نعمة وعدد من الأطباء الى تشكيل لجنة لتقديم الخدمة الطبية المجانية، خلال فترة أسبوعي العطلة، لكل من يحتاجها من أطفال وشباب ومسنين في منازلهم في مختلف المناطق.

-السيدة انورين خالد الشامي التي ردت على الاردني المعصب القادم من اليابان، قدمت لنا درسا بليغا في الوطنية التي تقتضي التحمل والصبر والانضباط والرضى والايجابية.

لم يرَ «الامبراطور» انه وجد باصات مكيفة لنقله الى البحر الميت. لم يرَ انه يقيم في فندق 7 نجوم. لم يرَ انه ضيف مكرم لعدة أيام، ماكل شارب نايم، تحت العناية الطبية المجانية.

وجد المحترم أن زجاجة الماء تباع بـ 4 دنانير !!

المصريون يقولون: لما ما لقاش عيوب في الوردة قالها يا احمر الخدين.

- شباب وسيدات مؤهلات يعرضن خدمات تطوعية مجانية في اي مكان و اي ساعة.

- يتناخى ابناء الشعب للتبرع ودعم المجهود الصحي الوطني المكلف الثقيل.

- ما نراه من «هوس تسوق» هو ظاهرة عالمية. صور مولات شيكاغو وهيوستن ودلاس ودنفر وتورونتو ولندن، لا تختلف عن صور تفريغ مولاتنا.

-مندوب قناة العربية في ايطاليا بكى على الشاشة لأنه لم يجد هو والمصور ما يأكلانه.

-فرصة تاريخية ليطور السوق الاردني أساليبه وايضا لتطوير خدمات الدلفري.

الدستور

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/18 الساعة 02:18