الاتحاد الأردني يغرق الرمثا بسيل غرامات

مدار الساعة - أعلن نادي الرمثا عن العقوبات التي لحقت به من قبل اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم.

ونشر نادي الرمثا العقوبات مفصلة على حسابه الرسمي فيسبوك، علمًا بأن الاتحاد الأردني وعبر موقعه الرسمي، لم ينشر العقوبات، رغم انتهاء بطولة درع الاتحاد قبل نحو 3 أسابيع.

وأوضح نادي الرمثا أن مباراته مع السلط تقرر فيها تغريمه 2000 دينار بعد إشعال جمهوره شماريخ نارية داخل المدرجات في الدقيقة 78.

كما غُرم الرمثا 500 دينار على هامش مباراته مع الوحدات، وذلك لأن جماهيره شتمت فريقا غير موجود بألفاظ نابية.

وإلى جانب ذلك، وقعت اللجنة غرامة ثالثة قدرها 750 دينارًا على النادي، على هامش مباراته مع الصريح لقيام جماهيره بشتم الفريق المنافس وإلقاء زجاجات المياه والكراسي البلاستيكية (نحو أرض الملعب).

وبخصوص المباراة النهائية التي خاضها الفريق أمام الوحدات، فقد تم تغريمه 1000 دينار لقيام جماهيره بشتم فريق غير موجود للمرة الثانية، مع غرامة إضافية 2000 دينار، لإشعال جماهيره الألعاب النارية في الدقيقة 36 من نفس المباراة.

ولفت نادي الرمثا إلى أن مجموع الغرامات التي تعرض لها جراء مشاركته في بطولة الدرع بلغت 6250 دينارًا.

وكان نادي الرمثا قد حل وصيفًا لبطولة الدرع التي توج بلقبها الوحدات، علمًا بأن المكافأة المالية للبطل تبلغ 15 ألف دينار فقط.

تجدر الإشارة إلى أن الأندية المحترفة باستثناء الرمثا كانت قد قررت تعليق المشاركة في بطولة الدوري لعدة أسباب من بينها مطالبة الاتحاد بخفض قيمة العقوبات المالية التي تقرها اللجنة التأديبية.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية