اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

عمليات تعقيم موسعة في الطفيلة التقنية (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/16 الساعة 19:34
الطفيلة,مدار الساعة,جامعة الطفيلة التقنية,كورونا,صحة,نائب,

مدار الساعة - باشرت جامعة الطفيلة التقنية صباح اليوم، عمليات تعقيم موسعة لكافة منشآتها ومرافقها، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الجامعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد للحفاظ على الصحة العامة للمجتمع الجامعي.

ووقف الدكتور محمد عبد الرحيم المحاسنة نائب الرئيس للشؤون المالية والإدارية رئيس لجنة الطوارئ في الجامعة على سيرعمليات التعقيم التي نفذتها دائرة الخدمات في الجامعة، والتي تأتي بالتزامن مع قرار رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني بتعليق الدراسة لمدة أسبوعين.

كما وجه الدكتور المحاسنة عمداء الكليات ومديري المراكز والدوائر الإدارية بمتابعة كافة الإجراءات الوقائية طبقا للخطة الموضوعة على مستوى الجامعة، واتخاذ كل الاحتياطات والتدابيراللازمة، والمتابعة المباشرة لتنفيذ بنود خطة الجامعة لمكافحة الفيروس.

وأكد الدكتور المحاسنة أن الجامعة تقوم حاليا باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والاحتياطات اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، فى إطار خطة الدولة للتصدي للفيروس، وحرصا على صحة وسلامة جميع الطلاب وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة.




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/16 الساعة 19:34