تكريم موظفين نافسوا على جائزة الموظف المثالي (صور)

مدار الساعة - كرم رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر اليوم الأربعاء، موظفي جهاز الخدمة المدنية الذين وصلوا لمراحل متقدمة في التنافس على جائزة الموظف المثالي لعام 2018، اضافة إلى تكريم عدد من متقاعدي الديوان.

وقال الناصر في كلمة له بالحفل، إن محدودية عدد الجوائز المتاحة بموجب أحكام المادة 35 من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسنة 2013 حالت دون فوزهم، وكانت النتائج تتوقف على أعشار، واصفا ذلك بـــ" سمة أي عملية تنافسية موضوعية".

وأكد أن الوصول إلى مرحلة المقابلة الشخصية هو بحد ذاته انجاز مميز يستحق الشكر والتقدير، وهو بداية مهمة لمواصلة المنافسة وتميز الموظفين في أدائهم وسلوكهم دون النظر إلى النتيجة النهائية، داعيًا لاستمرار المثابرة ومحاولة الاستفادة من التجربة السابقة ومعالجة النقاط التي حالت دون الحصول على علامات عالية في بعض معايير الجائزة المختلفة، ومتابعة المنافسة الايجابية.

وأوضح أن الديوان طور التشريعات والنظم الخاصة بالجائزة وفئات الترشيح لها من حيث الإجراءات والآليات والمعايير وفئات المنافسة والترشيح، وعدد الجوائز المخصصة لهذه الغاية ورفعها إلى 30 جائزة بدلاً من 20، ورفع أسس الترشح والمنافسة إلى مجلس الخدمة المدنية لدراستها وإقرارها، تمهيداً لإطلاق الجائزة بحلتها الجديدة خلال شهر أيار المقبل.

واشار إلى أن الديوان أعد العام الماضي من خلال لجنة متخصصة ضمت خبرات مميزة من الجهاز الحكومي ومؤسسات المجتمع المدني نظام خدمة مدنية جديدا للنهوض بواقع تخطيط وإدارة الموارد البشرية وتطوير مستوى الخدمات ورفع كفاءة الجهاز الحكومي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية