اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

يوتيوب يحذف مهرجان «عود البطل» بعد 6 ملايين مشاهدة في يوم واحد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/04 الساعة 18:13
مدار الساعة,نقابة,قانون,

مدار الساعة - قام موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بحذف أغنية "عود البطل"، الخاصة بمطربين مصريين، وذلك بعد تحقيقها 6 ملايين مشاهدة في غضون 24 ساعة، ومن دون تفسير حتى الآن.

وتعد أغنية "عود البطل" أول أغنية يطرحها المطربان حسن شاكوش وعمر كمال، على خلفية المشاكل المتأزمة بين كل من مطربي المهرجانات ونقابة المهن الموسيقية في مصر.

وكانت النقابة قد أصدرت سابقا قرارا يمنع مطربي المهرجانات من مزاولة المهنة والغناء في الحفلات والأفراح، جاء ذلك بعد تسلم الفنان المصري هاني شاكر رئاسة النقابة.

وأوضح المتحث الإعلامي لنقابة الموسيقيين طارق مرتضى، أن قرار النقابة فيما يخص غناء المهرجانات غير قابل للإلغاء، ولن تفلح جميع المطالبات والمناشدات التي تتلقاها النقابة بهذا الخصوص.

وأضاف مرتضى، أن النقابة لا تحتوي على شعبة لمثل هكذا نوع من الغناء (المهرجانات)، ولن تعترف النقابة بالمطربين بحسب القانون واللائحة المنظمة للعمل النقابي.

المصدر: اليوم السابع








مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/03/04 الساعة 18:13