الحاج المهندس أيمن سلام يعلن ترشحه للانتخابات النيابية

مدار الساعة - أعلن المهندس أيمن سلام ترشحه للانتخابات النيابية المقبلة.

وقال الحاج المهندس أيمن سلام - المعروف بكارزما قيادية، مشهود لها بنظافة اليد وصاحبة خلق - في بيان الترشح: "إننا على موعد معكم خلال الصيف القادم، لإستكمال حلقة دستورية من حلقات الدستور في وطننا الغالي بإنتخاب المجلس التاسع عشر لمجلس النواب الذي ينتظره مسؤوليات جسام".

ولم يكن مفاجئا إعلان عضو المجلس الأمني في ماركا وداعم للمبادرات وأعمال الخير، الحاج المهندس أيمن سلام ترشحه وهو الذي عرف باقترابه من الناس وهمومهم.

وأضاف، أرى أن المرحلة القادمة هي استثنائية بسبب ما يمر به الوطن وخصوصا الأوضاع السياسية في محيط ملتهب ادى الى تراجع الوضع الإقتصادي، وما رافق ذلك من فقر وبطالة ومشاكل أخرى.

ودعا الحاج المهندس أيمن سلام أحد الشخصيات الأردنية المعروفة، الأردنيين الى العمل والتكاتف والتأخي، حتى نعبر بالوطن الاردني الى بر الأمان بقيادة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني وعزيمة الشرفاء والاحرار من هذا الوطن، الصغير بمساحته والكبير في شعبه الوفي المعطاء".

وتاليا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير المرسلين
محمد بن عبدالله، وبعد

ونحن على وشك الولوج الى مرحلة جديدة في وطن متجدد لمواصلة بنائه بعزيمة النشامى والنشميات، بكل صدق وثبات؛ فإنني أُذكركم بقول الله تعالى: إن الذين أمنوا وعملوا الصالحات وأقاموا الصلاة وأتوا الزكاة لهم أجرهم عند ربهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون. صدق الله العظيم

الإخوة الأكارم مؤازرين المهندس ايمن سلام، نشكر لكم صدق مشاعركم النابعة من قلوبكم الطاهرة النقية، وإنني إذ أنتوي بمشيئة الله خوض غمار الإنتخابات البرلمانية القادمة والترشح لمجلس النواب التاسع عشر، متوكلا على الله اولا وعلى دعمكم المنقطع النظير، للدائرة الاولى في العاصمة الحبيبة عمان.

أرى أن المرحلة القادمة هي استثنائية بسبب ما يمر به الوطن وخصوصا الأوضاع السياسية في محيط ملتهب ادى الى تراجع الوضع الإقتصادي وما رافق ذلك من فقر وبطالة ومشاكل أخرى، ولهذا يتوجب علينا جميعا العمل والتكاتف والتأخي، حتى نعبر بالوطن الاردني الى بر الأمان بقيادة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني وعزيمة الشرفاء والاحرار من هذا الوطن، الصغير بمساحته والكبير في شعبه الوفي المعطاء.

إننا على موعد معكم خلال الصيف القادم، لإستكمال حلقة دستورية من حلقات الدستور في وطننا الغالي بإنتخاب المجلس التاسع عشر لمجلس النواب الذي ينتظره مسؤوليات جسام.

ونتطلع الى ثقة تولونا إياها نحو التقدم نحو القبة مدعومين بصدق موقفكم ونبل مشاعركم لنساهم سوية في إعلاء بناء هذا الوطن الحضن الدافئ لنا جميعا.

وللحديث بقية....
أخوكم المهندس أيمن سلام


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية