أفضل تطبيقات الهاتف لإدارة حالة السكري

مدار الساعة - لإدارة حالة السكري بنجاح تحتاج إلى فهم تأثير الطعام والنشاط البدني على نسبة السكر بالدم. ويتطلّب ذلك مراقبة عدد غرامات الكربوهيدرات والسكريات التي تتناولها، ومستوى الأنسولين الذي أوصى به الطبيب إذا كان نصح بالاعتماد عليه، وكذلك عناصر أخرى مثل ضغط الدم والوزن. وتوفر تطبيقات الهاتف الخاصة بمراقبة وإدارة حالة السكري حلاً سلساً لدمج هذه المعلومات بسهولة، وتوفير صورة عن مسار خطة ضبط مستوى السكر. إليك مجموعة من أفضل تطبيقات السكري لعام 2020 على الهاتف ننصحك باستخدامها:

تدمج تطبيقات الهاتف قياسات السكر وكمية الكربوهيدرات التي تناولتها مع بيانات ضغط الدم والوزن والنشاط لتعطيك صورة أوضح عن الحالة

Fooducate. يوفر هذا التطبيق ترتيباً للأطعمة حسب عدد السعرات الحرارية التي يحتويها كل طعام، وبذلك تحصل على معلومات مفصّلة عن المكونات الخفية في طعامك، ويساعد ذلك على السيطرة على نسبة السكر بالدم.

MyNetDiary. يمتاز هذا التطبيق بالربط بين عدد السعرات التي تأكلها، وبين النشاط البدني الذي تقوم به من مشي وتمارين، إلى جانب أنه يدمج معلومات أخرى عن الأدوية وقياسات السكر وضغط الدم، ويعطيك نصائح بخصوص الحد الأقصى من الكربوهيدرات الذي ينبغي أن تلتزم به في وجبتك التالية.

MySugr. يوفر هذا التطبيق خدمة إضافية وهي التذكير بموعد فحص السكر بعد ممارسة النشاط البدني أو المشي، ويمكن توصيل خصائص ومعلومات هذا التطبيق ببيانات قياس السكر للحصول على صورة أوضح عن حالة السكري، وما ينبغي عليك أن تحذر منه.

BG Monitor Diabetes. يخزّن هذا التطبيق بياناتك بشكل أفضل، لتحصل على صورة واسعة تتبع تغير مستوى السكر بالدم خلال أيام وأسابيع، ومستوى الأنسولين الذي تناولته، وكذلك كمية الكربوهيدرات والسكر التي أكلتها، كما يساعدك على التخطيط لوجباتك التالية.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية