اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

«جوبيا» تثمن دعم القوات المسلحة ووزارة الزراعة لقطاع الزيتون

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/25 الساعة 14:26
القوات المسلحة,وزارة الزراعة,مدار الساعة,الأردن,الجيش العربي,وزير,نقابة,اقتصاد,

مدار الساعة - ثمنت الجمعية الأردنية لمصدري منتجات الزيتون الدعم الكبير لوزارة الزراعة والقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الذي ابداه رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، ووزير الزراعة ابراهيم الشحاحدة للقطاع الزراعي.

وقال رئيس الجمعية فياض الزيود إن الوزارة والقوات المسلحة قامت خلال الفترة الماضية بعدد من الخطوات المساهمة في دعم القطاع الزراعي خاصة قطاع الزيت والزيتون.

وأضاف أن هناك خطط تسويقية تنفذها وزارة الزراعة والقوات المسلحة الأردنية بالتعاون مع الجمعية ونقابة اصحاب المعاصر والجهات ذات العلاقة لتسويق المنتجات الزراعية المنتجة محليا.

وأكد الزيود أن الدعم الكبير للقطاع الزراعي يأتي ادراكا للدور الهام الذي يقوم به القطاع في دعم الاقتصاد الوطني وتشغيل الايدي العاملة الأردنية.

وشدد على أن دعم الزراعة الوطنية، أمر ضروري خصوصا في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها القطاع نتيجة اغلاق الحدود وانخفاض الصادرات الوطنية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/25 الساعة 14:26