أحمد فلوكس يفضح فتاة طلبت منه الزواج عرفيا

مدار الساعة - تسببّ الفنان المصري أحمد فلوكس، في حالة جدل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذْ أعلن لمتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" أنه رغب في الزواج من إحدى الفتيات، وتقدم لها بشكل رسمي بعدما رأى أنها من عائلة جيدة إلا أنها فاجأته بشرط أن يكون الزواج عرفيًا.

وكتب أحمد فلوكس، 3 منشورات تباعًا على حسابه الخاص، تناول فيها تفاصيلًا عن هذه الفتاة إلا أنه لم يفصح عن اسمها موضحًا أنها لا تشرب الخمر واعدًا الجمهور بالإفصاح عن اسمها اليوم لأن ما رآه منها جعله يقول: "دي فاكرة نفسها هيفاء وهبي.

وكتب أحمد فلوكس قائلًا: "روحت اتجوز واحدة بنت ناس ومن عيلة وبتوع ربنا وبتكلم بجد بقولها نتجوز قالتلي ماشي بس عرفي".

وأضاف في المنشور الثاني: "قالتلك محترمة جدًا وبنت عيلة وأصول ما بتشربش خمرة بس ما بتبتش في بيتها ولا يوم، تعرف ربنا جدًا وتعرف طوب الأرض".

واختتم أحمد فلوكس، بمنشوره الثالث قائلًا: "هاقولكم على اسمها النهاردة بالليل علشان لازم تعرفوها على حقيقتها وقد ايه هي واطية وقذرة وقد ايه تربية الخدامين (عذرا للخدامين) مأثرة في أخلاقها غلاوية وكيادة وغيورة وفاكرة نفسها هيفاء وهبي".

ومع حالة الجدل التي تسببت فيها هذه المنشورات اضطر معها أحمد فلوكس، أن يُغلق حسابه على "فيسبوك"، وهو ما ترك وراءه حالة من التساؤلات والغموض بسبب تلك المنشورات ومن قصد بها.


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية