رئيس بلدية الهاشمية الجديدة يكتب: اخوكم عبدالرحيم.. شيال الحمل الثقيل الوافي

مدار الساعة - كتب: رئيس بلدية الهاشمية الجديدة عبدالرحيم القلاب

اخوتي ابناء الهاشمية الكرام وانتم ابناء الكرام ابناء الكرام.

تعرفون ابنكم واخاكم عبدالرحيم عن قرب،لا يسبق اسمه سوى ما تقتضيه المحبة والاخوه ،ولا بعد اسمه سوى انه رئيس البلديه الذي جاءت به صناديق الاقتراع بكل صوت يعكس اخوه ومحبه وثقه أصل الليل بالنهار لأعمل من اجلها.

نعم .. ومرة اخرى الهاشمية للجميع ..بكل ابناء اللواء..تربطني بالاف الإخوة من عشيرة الزيود روابط الود والاحترام والجيرة والصداقة،عشيرة محترمه مقدره،فيها من القامات الوطنية ما اعتز به.

ارفض تماما ان اطلق على اخواتي وإخوتي في اللواء ما يطلقه السياسيين من توصيف للحالة حين يقولون "مكونات المجتمع"،فأقول لهم ؛في هاشمية العسكر والحب والرجولة ليس هنالك مكونات ،بل اخوة تعرف طريقها بالتصافح وترديد السلام على إشارة البلديه،وعلى مدخل ام الصليح ،وعلى أبواب مخيم السخنه،وعلى الطريق الدائري في اسكان الهاشمية.

ثمة حالة من العلاقات القائمة على الاحترام والود اجزم انها غير موجودة في بلدات اخرى،عامودها الفقري حب الوطن وحب القيادة،شجرة أثمرت عملا منتجا للوطن انعكس على ابناء اللواء.

اتجنب مقولة "انا" لاقول "عبدالرحيم" الذي "شمر" عن ذراعيه لإزالة كومة من التراب على طرف الشارع،هو ذاته الذي يعتز بانه ابن اللواء الذي يقبل القسمة على الجميع،في نظرية اجتماعية جديدة عرفها اللواء عن قرب.
كل الحب ،وما بعد الحب قول

وكل الود، وما بعد الود وصف

أقول للجميع؛ انا ابنكم ..شيال الحمل الثقيل الوافي .

والله من وراء القصد


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية