اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مفاجأة: تلفزيون أبو ظبي يتبرأ من أشرطة السوبر المصري

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/23 الساعة 22:20
مدار الساعة,صحة,ضباط,

مدار الساعة - فجر المحلل في قناة أبوظبي الرياضية، خالد بيومي مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الأحداث الأخيرة التي انتهت بها مباراة السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك، في العاصمة الإماراتية.

ونفى بيومي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، تسليم القناة الناقلة أي مقاطع فيديو لاتحاد الكرة المصري بشأن الأحداث، التي ترتيب عليها عقوبات مغلظة على إدارتي الناديين وعدد من لاعبي الفريقين.

وكتب بيومي: "اللجنة الموقتة في حيثيات العقوبات لمباراة السوبر أكدت أنها استندت إلي شريط اللقاء، وبعض اللقطات المعينة التي استلمتها بشكل رسمي من الجهة الناقلة".

وأضاف: "سألت رئيس القنوات (قنوات أبو ظبي الرياضية) يعقوب السعدي، فأكد لي أنهم لم يعطوا أي مسؤول في اللجنة، لا شريط ولا لقطات، ولذا هذا البند عاري تمامًا من الصحة".

وفاز الزمالك بالسوبر المصري الخميس الماضي، على ملعب محمد بن زايد، في أبوظبي، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح (4-3)، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

ونشبت اشتباكات بين لاعبي الفريقين، قررت على إثرها لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة المصري، إيقاف محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك لنهاية الموسم.

كما أوقفت محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك 8 مباريات، وزميله عبد الله جمعة لمدة 3 مباريات، وثنائي الأهلي ياسر إبراهيم والنيجيري جونيور أجاي لمدة مباراتين.

وأعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي حيثيات القرارات الصادرة من لجنة الانضباط، ومن بينها اللجوء إلى مقاطع فيديو قيل إنه تسلمها من الجهة الناقلة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/23 الساعة 22:20