اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الطفيلة: ضبط 100 حالة عبث واستجرار للتيار الكهربائي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/23 الساعة 14:42
الطفيلة,مدار الساعة,هيئة تنظيم قطاع الطاقة,الأمن,كشوف,

مدار الساعة - ضبطت شركة توزيع كهرباء الطفيلة خلال حملة نفذتها بالتعاون مع هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن والأجهزة الأمنية، 100 حالة عبث واستجرار غير مشروع للتيار الكهربائي في لواء الحسا وجرف الدراويش واماكن اخرى في المحافظة.

وبين المدير التنفيذي لشركة توزيع كهرباء الطفيلة المهندس عبدالحفيظ الخلفات، أن عمليات الاستجرار تتسبب بشكل دوري بأعطال في شبكة الكهرباء وانقطاع التيار الكهربائي عن وحدات إنارة شبكة الطرق الداخلية والفرعية والتجمعات السكانية في مناطق الطفيلة.

ولفت إلى ان تنفيذ هذه الحملة جاء بناء على شكاوى المواطنين لوجود خطورة في اسلاك مكشوفة بين التجمعات السكنية، وانقطاعات متتالية للتيار الكهربائي.

وقال: إن بعض المواطنين ألقوا اسلاكا على شبكة الكهرباء بغية الحصول على التيار الكهربائي بطرق غير شرعية، نافيا ان يكون قطع التيار الكهربائي عن بعض المشتركين المخالفين جاء بسبب تراكم الفواتير، داعيا المواطنين للتعاون مع موظفي الشركة بغية تقديم خدمة افضل واستمرارية تدفق التيار الكهربائي دون مشاكل فنية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/23 الساعة 14:42