اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أسرار ومجالس الأردن: الرزاز يتمدد .. للأمانة هناك خبر سار للرئيس.. وخبر مفجع لمعالي أصحاب التعاليل.. أما خمارة النائب فالشغل عليها من وزير بده يسكر.. دعونا من كل ذلك .. تاليا ما يدعو للسرور: الدرك في عين كأس العالم في قطر.. والحواتمة: برافو..

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/23 الساعة 11:34
الأردن,نائب,وزير,الدرك,مدار الساعة,عمان,الأمن,اقتصاد,موظفو,

عين قطر على الدرك

الدركيون الأردنيون في مرمى أنظار القطريين لحراسة كأس العالم.. هل سيشاهد الدرك الأردني في الدوحة 2022م، لحراسة كأس العالم؟ هذا ما لمحته عصفورة مدار الساعة في عين القطريين في عمان.

على ذكر الأمن الأردني

ارتياح عام في أوساط جهاز الأمن العام بعد إجراء الباشا حسين الحواتمة التشكيلات الأخيرة.

وعلى سيرة الحواتمة..

مدير الأمن العام برافو.. كنت على قدر الأمانة والمسؤولية التي كلفك بها سيد البلاد. قربك من الشارع وحزمك وصدقك.

للرزاز حصته أيضا من الحزم

رئيس الوزراء عمر الرزاز بدأ حازما هو الآخر وغير متردد في ايصال بعض الرسائل التي تحدثت عنها عصفورة مدار الساعة مؤخراً.

ملامح المرحلة القادمة فما يتعلق بالبُعد الاقتصادي بدت أكثر وضوحاً بعد أن بدأ الرئيس الرزاز إدارة الملف بنفسه.

خبر سار

حصة رئيس الوزراء عمر الرزاز هذا الاسبوع ليست فقط في الحزم وعدم التردد. عصفورة "مدار الساعة" تؤكد أن هناك خبرا سارا في طريقه لعمر الرزاز.

الرزاز أيضا وأيضا

جيد دولتك أنك حسمت أمرك في موضوع الاسواق الشعبية المجانية بعد معارضة من قبل بعض الجهات المستفيدة. "مدار الساعة" تحتفظ باسم أحد كبار الاشخاص المستفيدين والمعارضين.

أصحاب التعاليل

دعونا نبقى في السياق نفسه من الجيد أن نكشف هذا السر: عصفورة "مدار الساعة" تقول إن التعديل قادم ومفاجئ وسيخرج بالتعديل أصحاب التعاليل.

هذا عن طبقة الرابع.. ماذا عن الامناء العامين؟

خذوا هذه: بدأت شكوك تثار هنا وهناك من قبل متنافسين على منصب أمين عام لإحدى الوزارات.

عدد من المتنافسين اعتبروا بعض الإجراءات التي اتخذت لإشعال منصب الامين العام بمثابة الاختيار على أساس الواسطة وليس الكفاءة .

عصفورة "مدار الساعة" سمعت ان من المتنافسين لا علاقة لهم بعمل الوزارة، وإنه جرى تعيين أمين عام لإحدى الدوائر الحكومية من غير المتقدمين لهذا المنصب بذريعة أن جميعهم قد أخفق!

نبقى في دائرة الامناء العامين

عصفورة "مدار الساعة"، وبعد مراقبة أداء أمين عام المالية ومدير عام الضريبة، تقول لهما ان هنالك خبرا في الطريق إليكما.

على طاولة الرئيس

أمين عام ديوان االتشريع والرأي وأمين عام المحكمة الدستورية مدار الساعة تسأل كيف تم نقل كل منهما إلى موقع الآخر.. وما هي المبررات لذلك سؤال على طاولة الرئيس؟

صحيح نسينا أن نهنئ أمين عام المحكمة الدستورية عبداللطيف النجداوي وأمين عمان يوسف الشواربة على علاقتهما القوية.. الله يديم المحبة

خمارة النائب ووساطة الوزير

نائب توسط من أجل نقل رخصة خمارة من احدى المحافظات الى عمان. احد الوزراء يتوسط له.. وقال "يا عمي بدنا نِسْكَر".. اسكر لكن بعيدا عن أوقات العمل الرسمية.. أليس كذلك؟ عصفورة مدار الساعة تحتفظ باسمي الوزير والنائب.

حقك تعرف ما زالت تَعْرِف

خلينا في جو الحكومة .. في الوقت الذي يزعم البعض انه تم الاستغناء عن منصة حقك تعرف، ازداد نشاطها بشكل ملحوظ من خلال بيانات تهم الراي العام.. هذا دليل على ان المنصة لم يتم الاستغناء عنها.

رغم شح الامكانيات

مؤسسة رقابية تسابق الزمن للنهوض بالعمل الرقابي من خلال تطبيق عملية التدقيق الإلكتروني بجهودها الذاتية، رغم شح الإمكانات.. عفية.

خلينا بالجو ..

خلينا بالجو .. فقد نقل عدد من موظفو القبول والتسجيل في جامعة رسمية بسبب ظهور قضية فساد على اثر قبول طلبة من جنسية عربية.

خلافات خارج الوطن

كان واضحا لعصفورة مدار الساعة، الخلافات التي دبت في صفوف الفريق الذي عاد من المغرب مؤخرا. مدار الساعة ستفتح ملف الخلافات التي كانت بين اعضاء الوفد ومن كان السبب.

5 سفراء على غداء في تل الرمان

وعلى ذكر خارج الحدود .. الجمعة الماضية جمع غداء في مطعم بتل الرمان، السفراء السعودي والبحريني والليبي والجزائري والكويتي. المنسف كان حاضراً.. عصفورة مدار الساعة تحتفظ باسم السفير المعزّب خوفاً من أن يعاتبه السفراء غير المدعوين.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/23 الساعة 11:34