روسيا تمنع دخول الصنيين إلى أراضيها بدءا من الخميس المقبل

مدار الساعة - قررت غرفة عمليات منع انتشار فيروس كورونا الجديد على الأراضي الروسية تعليق دخول المواطنين الصينيين عبر الحدود الروسية الصينية سواء للعمل أو الدراسية ابتداء من أولى ساعات يوم الخميس المقبل.

وجاء في بيان غرفة عمليات منع انتشار فيروس كورونا الجديد على الأراضي الروسية: "يُعلق مؤقتا دخول مواطني جمهورية الصين الشعبية عبر الحدود مع روسيا الاتحادية ابتداء من الساعة 00:00 من يوم 20 شباط/فبراير، سواء بهدف العمل أو الدراسة أو السياحة أو لأغراض شخصية".

بالإضافة إلى ذلك، تم تعليق مؤقتا قبول الوثائق وتسجيل وإصدار الدعوات لدخول روسيا من أجل القيام بأنشطة عمل للمواطنين الصينيين، وكذلك تصاريح لجذب واستخدام العمال الأجانب وتصاريح العمل لهؤلاء المواطنين المتواجدين خارج روسيا.

وكانت السلطات الصينية قد أبلغت، في 31 كانون الأول/ديسمبر الماضي، منظمة الصحة العالمية عن تفشي الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس (كورونا الجديد) في مدينة ووهان، الواقعة في الجزء الأوسط من البلاد.

وبلغ عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد المؤكدة، وفقاً لآخر البيانات، 17489 إصابة، 362 حالة وفاة و530 حالة شفاء. ومعظم هذه الحالات سجلت في الصين (17489 حالة).


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية