أول منتجع سياحي عائم في الدائرة القطبية الشمالية

مدار الساعة - عادة ما تتخذ العطلات في الدائرة القطبية الشمالية شكل مغامرات يعاني خلالها المغامرون من البرد القارس والتنقل على الجليد، غير أن فندقاً سياحياً افتتح مؤخراً في المنطقة سيغير هذا الواقع بشكل جذري.

وتم افتتاح الفندق الجديد في منطقة لابلاند السويدية، والذي يتميز بشكل سقفه، واحتوائه على مقصورات تطفو على مياه الدارة القطبية الشمالية.

يقدم فندق آركتيك باث الراحة والاسترخاء للنزلاء، ويحتوي على منتجع صحي فاخر بحمام سباحة واسع ودافئ في الهواء الطلق، حيث يمكن للنزلاء الاسترخاء أثناء الاستمتاع بمناظر السماء المذهلة وخاصة الأضواء الشمالية.


كما يحتوي المنتجع على الكثير من حمامات البخار وغرف العلاج الفيزيائي والتدليك. وتتركز خدمات الفندق على أربعة موضوعات وهي التغذية السليمة، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، والاسترخاء، والعناية بالجسم والوجه.

وعلى الرغم من أن الفندق يقدم مجموعة من الأجنحة والغرف المميزة، إلا أن ما يلفت الانتباه بشكل خاص هو مقصوراته العائمة، التي ترتبط بالشاطئ من خلال ممر عائم، وتحتوي على كل ما يرغب به النزيل.


وتتميز المقصورات العائمة بتصميماتها الداخلية الخشبية الأنيقة، واحتوائها على منصات يمكن استخدامها للتأمل والاسترخاء، إضافة إلى وسائل الراحة بما في ذلك سرير مزدوج وحمام وسبا، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور أونلاين البريطانية. 


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية