اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ربحت جائزة كبرى.. فأنفقتها لإنجاب طفل أنابيب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/02 الساعة 08:39
مدار الساعة,صحيفة,مال,لحظة,

مدار الساعة - يفكر الكثيرون بشراء منزل فاخر أو سيارة جديدة عندما تهبط عليهم ثروة مفاجئة، لكن سيدة بريطانية قررت استخدام أموال الجائزة التي ربحتها في اليانصيب لإنجاب طفل.

وكانت عائلة ريبيكا براون (39 عاماً) قد ربحت جائزة في اليانصيب بلغت مليون جنيه استرليني (1.3 مليون دولار) في 2016، وخصصت منها مبلغ 250 ألف جنيه استرليني (325 ألف دولار)، لإجراء عملية تخصيب خارج الرحم.

وكان الاطباء قد اكتشفوا إصابة ريبيكا بسرطان عنق الرحم، خلال اختبار طبي روتيني، حسب صحيفة ميرور البريطانية.

وبعد محاولتين للتخصيب، حملت ريبيكا التي كانت في سباق مع الزمن، خشية استئصال رحمها بالكامل، وأنجبت في الأسبوع الماضي طفلتها إيثيل، التي ولدت بعد عملية قيصرية، وكان وزنها عند الولادة نحو 3.5 كيلوغرام.

وتقول ريبيكا التي كانت السعادة تتملكها "عندما فزت باليانصيب بكيت من شدة الفرح، ولم أكن أتوقع أنني سأستخدم المال لإنجاب طفلة. لكنني الآن أدرك أن الأمر يستحق كل هذا العناء".

وأضافت "في اليوم التالي لولادة طفلتي كنت في حالة ذهول، لم أستطع أن أصدق أنها ابنتي، اعتقدت أنني في حلم سأستيقظ منه في أية لحظة".

ولدى سؤالها عن احتمال ولادة طفلتها دون فوزها بالجائزة قالت "من المحتمل أن هذا كان سيحدث، لكنني لن أكون الشخص الذي يمول العملية في هذه الحالة".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/02 الساعة 08:39