اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مخاوف كورونا.. يونايتد أيرلاينز تخفض رحلاتها الجوية إلى الصين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/29 الساعة 09:23
كورونا,مدار الساعة,وفاة,شركات,

مدار الساعة - أعلنت شركة الطيران الأمريكية يونايتد أيرلاينز هولدنجز، الثلاثاء، اعتزامها خفض عدد رحلاتها الجوية إلى الصين بسبب "التراجع الحاد في الطلب على السفر"، نتيجة تفشي فيروس كورونا في الصين الذي أدى إلى وفاة أكثر من 100 شخص.

ونقلت وكالة بلومبرج عن رسالة بريد إلكتروني لشركة يونايتد أيرلاينز القول إنه سيتم تعليق 24 رحلة إلى بكين وهونج كونج وشنغهاي بدءا من أول فبراير/شباط المقبل.

وتشمل خطة الإلغاء رحلات من شيكاجو وسان فرانسيسكو وواشنطن ونيويورك ونيوجيرسي في الولايات المتحدة، رغم استمرار تسيير بعض الرحلات إلى الصين.

وقالت يونايتد التي تعدّ كبرى شركات الطيران الأمريكية من حيث طاقة التشغيل على خطوط الصين: "سنواصل مراقبة الموقف وفقا لتطوراته وسنعدل جدول تشغيلنا إذا لزم الأمر".

كما تعتزم الشركة إعادة تسيير الرحلات الموقوفة يوم 9 فبراير/شباط المقبل.

يذكر أن السلطات الصحية الأمريكية طالبت المسافرين الأمريكيين بتجنب أي رحلات غير ضرورية إلى الصين، في حين تخضع المطارات الأمريكية لرقابة مشددة للكشف عن أي قادمين مصابين من الصين.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/29 الساعة 09:23