اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

«حيلة غريبة» من رجل صيني للانفصال عن محبوبته

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/25 الساعة 20:46
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - لجأ شاب من شنغهاي في الصين إلى حيلة غريبة لكي تنفصل خطيبته عنه، وفي نفس الوقت لا يشعر هو بذنب، بعدما اكتشف فجأة أنه لم يعد يرغب في الزواج منها.

وتوصل الرجل، ويدعى تشن، إلى خطة جعلت منه مجرمًا، إلى أن ألقت الشرطة القبض عليه بسبب فعلته، وفق ما ذكر موقع "أوديتي سنترال"، السبت.

وبالنظر إلى الأهمية الكبيرة للوضع الاجتماعي والسمعة في المجتمع الصيني، ظن تشن أن عروسه وعائلتها سيشعران بخيبة أمل كبيرة من الأخبار التي تؤكد القبض عليه بتهمة السرقة، حتى أنهم سيلغون ترتيبات الزفاف على الفور، مما يتيح له أن ينفصل عنها دون ذنب.

وفي وقت سابق هذا الأسبوع، دخل تشن ببساطة إلى ملهى للرقص على طريق هواشان، في شنغهاي، وسرق مكبر صوت بلوتوث، رغم أنه يعلم جيدا أن المكان مراقب بالكاميرات.

ولم يتوقع تشن أن تطرق الشرطة بابه بهذه السرعة، وتوجه إليه تهمة السرقة. وعندما سٌئل عن دوافعه، لم يخجل الرجل من إخبار الضباط بالحقيقة.

وقال تشن: "صديقتي تريد الزواج مني، لكنني لا أريد الزواج منها. كنت أعرف أنه سيتم القبض علي. لقد أردت في الواقع أن أذهب بعيدا، وانفصل عنها، لكنني كنت غاضبا".

وأضاف أنه اختار سرقة مكبر الصوت -الذي يبلغ سعره حوالي 290 دولارا- لأنه أراد أن تكون سرقة قيّمة كافية لإبلاغ الشرطة عنه، وفي نفس الوقت غير مكلفة، وبالتالي لا يتسبب في إيذاء نفسي للمالك.

ووفقا لوسائل إعلام صينية، لا يزال تشن محتجزا لدى الشرطة، لكن من المرجح ألا يبقى هناك لفترة طويلة بسبب هذه المخالفة البسيطة. وليس من الواضح ما إذا كانت خطته نجحت، وانفصلت صديقته عنه.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/25 الساعة 20:46