الطفيلة التقنية تشارك في ورشتي عمل حول الإطار الوطني للمؤهلات (صور)

مدار الساعة - شاركت جامعة الطفيلة التقنية في ورشتي عمل حول الإطار الوطني للمؤهلات والتي افتتحها الدكتور بشير الزعبي رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، بتنظيم من هيئة إعتماد مؤسسات التعليم العالي بالتعاون مع وكالة الإنماء الألمانية (GIZ)، والتي تأتي ضمن سلسلة ورش تعقدها الهيئة لترسيخ ونشر مفهوم الإطار الوطني للمؤهلات.

حيث مثل جامعة الطفيلة التقنية الدكتور أيمن منصور مدير مركز الإعتماد وضمان الجودة، وهدفت ورش العمل إلى إعداد وتدريب موظفي إدارة الإطار الوطني للمؤهلات في هيئة الإعتماد والجهات المشاركة في الجامعات الأردنية وكليات المجتمع وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتطبيق الإطار الوطني للمؤهلات في جميع مراحله، وتعزيز التعاون ما بين إدارة الإطار والمؤسسات المزودة والمانحة للتعليم والتدريب.

كما وركزت على تعريف المشاركين بأهداف وأهمية الإطار الوطني للمؤهلات وتوضيح مستويات الإطار الوطني، والتعريف ببرنامج الإعتراف بالتعليم المسبق (RPL) والذي يعتمد على المهارات والمعارف التي تم اكتسابها من قبل الموظف في كافة المجالات.

وتأتي مشاركة الجامعة في الورشة حرصاً منها على التأكيد على ضرورة التوسع بمفهوم العملية التعليمية وتطويرها وربطها بسوق العمل.

 

 

 

 

التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية