الخيرية الهاشمية ومسار الخير تطلقان مبادرة الدراجات الهوائية

مدار الساعة - تحت رعاية معالي وزير الشباب الدكتور فارس البريزات أطلقت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ومبادرة مسار الخير مشروع الدراجات الهوائية في منطقة البحر الميت وذلك في جمعية أصدقاء البحر الميت – سويمة.
وتهدف المبادرة إلى وتوفير فرص عمل لشباب المنطقة ودعم جمعية أصدقاء البحر الميت من خلال عملية تأجير الدرجات وصيانتها ليعود الريع منها لإستدامة المشروع وأعمال الجمعية وتأمين دخل للشباب العاملين في المشروع.
كما تهدف المبادرة ايضا للترويج لرياضة ركوب الدراجات الهوائية لمتنزهي وزوار منطقة البحر الميت من خلال تبرع الهيئة بالدراجات الهوائية ليتم استخدامها من قبل رواد المنطقة والسيّاح وأصحاب الهمم، وتم تزويد الجمعية بكرفان وقطع غيار للدراجات الهوائية ليتم استخدامهما لغايات صيانة الدراجات.
وقال الأمين العام للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية أيمن المفلح: "نسعى دائماً إلى تكوين شراكات تنعكس إيجاباً على المجتمع المحلي وتدر دخل على الشباب ومنها شراكتنا مع مبادرة مسار الخير للوصول الى المستفيدين في شتى أنحاء المملكة، ويعتبر هذا المشروع مكملاً لمشاريعنا للتنمية المستدامة والتي لها أثر إيجابي على تأمين فرص عمل للشباب".


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية