غوتي يكيل المديح لميسي

مدار الساعة - أغدق لاعب ريال مدريد السابق والمدرب الحالي لألميريا، خوسيه ماريا غوتيريز "غوتي"، الثناء على نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي في مقابلة مع برنامج أونيفرسو فالدانو.

وتحدث غوتي عن الفترة التي لعب فيها بين صفوف الريال وقال: "كنت ارتكب الكثير من الأخطاء، أقول للاعبيني دائماً إنني أفضل لاعب يقوم بعشر تمريرات لتسجيل الأهداف، قد يفشل في 8 لكنه سينجح في اثنتين، التمريرات الأفقية لا تفيد بشيء".

وفي هذا الإطار تحدث عن المهاجم الأرجنتيني، وأبرز: "أعرف لاعباً واحداً فقط يتمتع بقدرة مدهشة على الحسم في كل المباريات، وهو ميسي".

وأضاف: "في كل مرة ينزل فيها إلى أرض الملعب يحدث أمر ما، باقي اللاعبين يواجهون صعوداً وهبوطاً في المستوى".

ولم يبخل غوتي بالانتقادات على فريقه السابق بسبب الطريقة التي رحل بها عن قلعة سانتياغو برنابيو، وأشار إلى أنه كان ينتظر من النادي "الملكي" تكريماً ما عن السنوات التي قضاها بين صفوفه مذكراً بأن هذا الأمر حدث مع لاعبين آخرين دافعوا عن قميص الريال.

وقال مدرب ألميريا الذي يتصدر حالياً دوري الدرجة الثانية الإسباني: "كنت أود لو حظيت باعتراف أو مباراة تكريم، شعرت بالفراغ من جانب ناد لعبت به لفترة طويلة، حدث نفس الأمر مع لاعبين آخرين بالريال يروا أنهم كانوا يستحقون أكثر من ذلك، لماذا رحلت؟ لأن الفريق كان متكدساً".

يشار إلى أن غوتي لعب 15 موسماً مع ريال مدريد بين موسمي 1995-1996 و2009-2010، خاض خلالها 542 مباراة سجل فيها 77 هدفاً.


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية