مؤسسة سيدة الأرض تمنح رجل الاعمال الأردني عصام الصبيحي جائزة شخصية العام 2019

مدار الساعة - منحت مؤسسة سيدة الأرض الفلسطينية جائزة شخصية العام (2019) لمؤسس البيت الأردني في الدنمارك ومؤسس رابطة المرأة الأردنية الدنماركية الداعمة لأبناء الجاليات الأردنية والفلسطينية في الدول الإسكندنافية رجل الاعمال الأردني عصام الصبيحي.

وجاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر وجائزة 2019، والذي عقد في مدينة رام الله، برعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس بحضور عربي ودولي رفيع المستوى.

وتم اختيار الصبيحي للفوز بهذه الجائزة استنادا لقرار اللجنة المنظمة العليا لمؤتمر وجائزة شخصية لعام 2019، الذي تنظمه مؤسسة سيدة الارض وبالشراكة الاستراتيجية مع مؤتمر فلسطيني أوروبا والجاليات الأردنيه والفلسطينية في القارة الأوروبية.

ويأتي اختيار الصبيحي وفقا لقرار اللجنة تقديرا لدوره الكبير في دعم الجاليات العربية في الدنمارك، ودوره في الدفاع عن قضايا الشعب الفلسطيني العادلة.

وبهذه المناسبة يتقدم خالد صفران البلوي في إيطاليا وسعيد شرار في الدنمارك بأحر التهاني الخالصة وأجمل التبريكات من عصام الصبيحي والبيت الاردني في الدنمارك الثقة الغالية التي أنتم أهل لها. متمنين لسعادتكم وللجاليات الاردنيه في القارة الاوروبيه دوام التقدم والسداد.





التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية