اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مركز لغات فيلادلفيا يقيم نشاطا تفاعليا للطلبة بعنوان «English Fun Hour»

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/21 الساعة 08:36
مدار الساعة,جامعة فيلادلفيا,الفائزين,نائب,

مدار الساعة - برعاية رئيس جامعة فيلادلفيا الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم نظم مركز اللغات نشاط تفاعلي للطلبة بعنوان «English Fun Hour».
وتأتي هذه الفعالية ضمن نشاطات مركز اللغات لتفعيل مهارة التحدث بطلاقة باللغة الإنجليزية أمام الجمهور لتنّمي لديهم الطاقة الأدائية والشخصية بلغة سليمة مؤثرة. وقد تخلل الحفل عروضًا مسرحية وإلقاءات شعرية، وأغاني وعروضًا تقديمية متنوعة، ومشاركات لقصص حياتية سابرة بالإضافة إلى مسابقات لغوية.
وانتهى الحفل بتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة وتوزيع شهادات المشاركة على الطلبة المشاركين وحضر الحفل نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور خالد السرطاوي وعميد كلية الصيدلة الدكتور يزن البطاينة وعددٌ من أساتذة مركز اللغات وجمع غفير من الطلبة.
على صعيد اخر وبرعاية مستشار الجامعة الدكتور مروان كمال وسفير دولة الصين الشعبية بان وايفانغ أقامت الجامعة احتفالاً بالسنة الصينية الجديدة نظمه معهد كونفوشيوس/ في الجامعة وقسم اللغة الصينية وآدابها وتخلل الحفل فقرات التي عكست الفنون والآداب الصينية أداها طلبة القسم
وكان سالم قد ألقى كلمة ترحيبية في مستهل الحفل الذي أدارته الدكتورة ديما الملاحمة أكد فيها اعتزاز الجامعة بهذا التعاون المثمر مع دولة الصين الشعبية التي لا تمثل دولة عظمى فقط بل تمثل حضارة عملاقة فرضت نفسها على الجميع قديمًا وحديثًا.
واكد بان وايفانغ اعتزاز دولة الصين الشعبية بالتعاون مع جامعة فيلادلفيا التي تمثل قصة نجاح أكاديمية وثقافية في الوطن العربي.
واختتم الحفل بتوزيع الجوائز والهدايا على الطلبة والمساهمين في تنظيم الحفل، بحضور كل من : نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد السرطاوي ومستشاري رئيس الجامعة الدكتور محمد أمين عوّاد والدكتور إبراهيم بدران والدكتور محمد عبيد الله عميد كلية الآداب والفنون، وعدد من العمداء وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة في جامعة فيلادلفيا.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/21 الساعة 08:36