اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

النقابات تلوح بالتصعيد.. هذه المرة جادة.. ونقباء وقعوا على خطوات التصعيد.. وتحذير الحكومة: اياك العودة عن اتفاق العلاوات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/20 الساعة 21:41
مدار الساعة,

مدار الساعة - محرر الشؤون النقابية - علمت "مدار الساعة" من مصادر نقابية وثيقة الصلة بمجلس النقباء أن تحضيرات ساخنة يجري التحضير لها في غرف المجمع المغلقة لتصعيد غير مسبوق "في حال قامت الحكومة بتغيير الاتفاق الذي وقع بين النقابات المهنية والحكومه بشأن العلاوات".

وبحسب المصادر، فإن "مجلس النقباء يتجهّز لمؤتمر صحفي للاعلان عن خطواته التصعيدية".

وتطالب نقابات من الحكومة الإعلان رسميا عن العلاوات المتفق عليها، وان يتم إرسالها للمؤسسات المعنية، لوضعها على كشف الراتب.

وتنتظر النقابات، وبخاصة المتضررة، مثل الصيادلة والممرضين والجيولوجين الزراعيين والفنانين وقد تلتحق بهم الأطباء البيطريين، ان توفي الحكومة بتوقيعها المتفق عليه.

وبحسب ما انتهت اليه النقابات من معلومات فإن الحكومة تتوجس من إضراب الأطباء، الا ان ما لا تتوقعه هو ان تسير باقي النقابات على خطواتها.

وعلى حد تعبير المصادر، فإن أعضاء بمجلس النقباء وقعوا على خريطة طريق التصعيد القادم، في حال لم تنفذ الحكومة التزاماتها.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/20 الساعة 21:41