اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ميلودي فراعنة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/20 الساعة 18:22
مدار الساعة,الاردن,

مشروع اعلامي جديد يولد ، وثمة ما يبعث على الأمل في الاعلام الاردني المستقل. راديو مليودي ترددها : 91.1 في عهدة الزميل نضال فراعنة. وما يزيد من انبعاث التفاؤل أن فريقا من الزملاء الاعلاميين الجريئين سيكونون في فريق الاذاعة، ومنهم الزميل المبدع والجريء جهاد ابو بيدر والزميلة الجميلة والجريئة جيسي ابو فيصل و اخرون.

نبارك للزميل الفراعنة بمولده الاعلامي الجديد، و بقدر ما نأمل أن تكون الاذاعة إضافة مهنية وموضوعية ونوعية للاعلام الاردني. لا يخيل لكثيرين كم أن الاعلام الاردني بحاجة الى نهوض وليست تطويراً؟ ازمة المضمون والمحتوى من اصعب وأعقد مفاصل صناعة الاعلام المكتوب والمرئي والمسموع والافتراضي الالكتروني.

نفرح بولادة أي مشروع اعلامي جديد، فهذه روح التعددية والتنوع والرأي والرأي الاخر والديمقراطية . ولادة نفتخر بها، وندعو اليها ونؤمن بانها ستكون منبرا مزاحما واضافيا لما يتوق اليه الاردنيون، ولما قد يخرج الاعلام من محنة النهوض و العقم.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/20 الساعة 18:22