اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

كلوب: من حق جماهير الريدز الاحتفال بلقب البريميرليغ مبكراً

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/20 الساعة 08:48
مدار الساعة,

مدار الساعة - يرى المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورغن كلوب، أن جماهير "الريدز" يمكنها غناء سنفوز بالدوري الإنجليزي، مشيراً إلى أنه كان يمكن تسجيل 3 أهداف في الشوط الأول أمام مانشستر يونايتد.

قال كلوب في تصريحات بعد المباراة عبر سكاي سبورتس: "سعيد بـ95% من المباراة، كنا رائعين وسيطرنا على المباراة، خصوصاً في الشوط الأول، الطاقة التي أخرجها اللاعبون في الملعب كانت رائعة".

وأضاف: "كان يجب أن نسجل 3 أهداف في الشوط الأول، وكان يمكن أن نحرز أكثر حتى الدقيقة 65، ولكن مان يونايتد يملك إمكانيات واضحة، واضطررنا للدفاع".

وتابع: "كان هناك أخطاء صغيرة هنا وهناك، ولم نستخدم الاستحواذ الكرة بشكل جيد بما فيه الكفاية، لذلك كانت المباراة مفتوحة أمام جميع الاحتمالات، وبعدها سجلنا هدفاً رائعاً في النهاية، شعور جميل".

وأكمل: "يا له من أداء ظهرنا به أمام خصم مثل مان يونايتد، سولشار سيقول نفس الشيء، أراد المنافس إزعاجنا والدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة".

وتابع: "كان لديهم بعض اللحظات حيث لعبوا كرة قدم، ولكنها ليست كثيرة".

وعن رأيه في غناء مشجعي ليفربول سنفوز بالدوري: "يمكنهم الغناء، قالوا نفس الهتاف من قبل مرتين على ما أعتقد، ليس لدي أي مشكلة في ذلك، يجب أن يحتفل الجميع بموقفنا، بصرف النظر عنا، لأنه لم يتغير أي شيء".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/20 الساعة 08:48