اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

“الأمانة” تطلق 7 مشاريع على خريطة الاستثمار في عمان اليوم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/18 الساعة 07:18
عمان,مدار الساعة,أمانة عمان,الأردن,قوانين,

مدار الساعة - تطلق أمانة عمان الكبرى اليوم، ذراعها الاستثماري والتطويري “رؤية عمان للاستثمار والتطوير”، بالإعلان عن طرح 7 مشاريع من أحجام مختلفة في العاصمة، أمام المستثمرين الأردنيين وفي العالم.
وقالت مصادر مطلعة في الأمانة لـ”الغد”، إن من بين المشاريع المطروحة (كريدور عبدون) و(مدينة السيارات) بالماضونة و(مدينة ملاه) عالمية وغيرها.
وستدشن الأمانة حملة ترويجية للمشاريع في الأردن وخارجه، بغية تشجيع المستثمرين وتحفيزهم على القدوم إلى عمان.
وقال مسؤولون بالأمانة إن عمان تشهد “نقلة على صعيد التحول الإلكتروني في خدماتها وقوانينها والتعامل مع المستثمرين”.
إلى ذلك ستعمل الشركة الجديدة على الاستثمار في أصول الأمانة المختلفة، علاوة على تحفيز الاستثمار وتعزيز انشاء المشاريع النوعية التي تحتاجها العاصمة، وخلق فرص وظيفية، إلى جانب تعزيز إيرادات الأمانة، بعيدا عن نهج زيادة الرسوم والضرائب.
وستتبع الشركة في أعمالها الطرق والوسائل والعقود المتنوعة للاستثمار، لجذب استثمارات القطاع الخاص في الداخل والخارج، ليكون لكل شخص في الأردن وخارجه فرصة للاستثمار في أصول الأمانة، ومفتوحة أمام الجميع.
وسبق للأمانة أطلقت في حزيران (يونيو)، الماضي شركة رؤية للنقل التي تدير مشروع باص عمان بعدد 135 باصا ، تعمل على 27 مسارا داخل مناطق الأمانة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/18 الساعة 07:18