اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تعليق جاهات واعراس موزاييك مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

تعرف على البلدان الأكثر أمناً للسفر المنفرد في العالم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/16 الساعة 08:25
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - في الكثير من الأحيان، يكون السفر إلى بعض البلدان خطراً إلى درجة كبيرة وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين يسافرون بمفردهم، لذا لا بد من تجنب السفر إلى بلدان خطرة، واختيار البلدان الأكثر أماناً لقضاء عطلة رائعة.

فيما يلي قائمة بالبلدان الأكثر أماناً في العالم للأشخاص الذين ينوون السفر بمفردهم، بحسب ما ورد في صحيفة تايمز أوف إنديا:

1- آيسلاندا

قد تبدو أيسلندا اسماً بارداً، لكن الناس فيها ودودون للغاية. وتتصدر آيسلندا أيضاً قائمة البلدان الآمنة بالنسبة للمسافرين المنفردين، كما أنها تحتوي على شلالات مذهلة، وأنهار جليدية رائعة، يمكن للمسافرين الاستمتاع فيها بمغامرات مميزة.

2- نيوزلندا

تحتل نيوزيلندا المرتبة الثانية في قائمة البلدان الأكثر أماناً للمسافرين المنفردين، وتتسم بجمالها الطبيعي المذهل وفرص مغامراتها في الهواء الطلق. تتميز بانخفاض مستوى الجريمة ضد السياح مقارنة بالبلدان الأخرى في العالم. يمكن للسياح القيام برحلة المشي لمسافات طويلة عبر تلال البلاد أو استكشاف جمال حديقة آبل تاسمان الوطنية، أو محاولة معرفة المزيد عن ثقافة الماوري الرائعة.

3- البرتغال

تعتبر البرتغال واحدة من أكثر مواقع السفر شعبية بالنسبة للأشخاص الذين يسافرون بمفردهم، وقد انخفض معدل الجريمة فيها بشكل كبير منذ عام 2018. كما أن توفر أماكن الإقامة للعزاب بكثرة يجعلها من أكثر الأماكن اجتذاباً للسياح في العالم. هذا يتيح أيضاً للمسافرين فرصة تكوين صداقات جديدة في بلد جديد.

4- النمسا

تعتبر النمسا واحدة من أكثر الدول أماناً للمسافرين المنفردين في العالم، وتحتوي على مزيج جميل من التاريخ والحداثة. وقد حلّت فيينا، عاصمة البلاد، في المرتبة السادسة في قائمة السلامة الشخصية.

5- الدنمارك

تُعرف الدنمارك بأنها واحدة من أسعد الدول في العالم، وهي أيضاً من بين أكثر الدول أماناً للمسافرين المنفردين. توفر هذه الدولة الجميلة، الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكن للمسافرين المنفردين القيام بها.


6- سنغافورة


سنغافورة بلد آخر مثالي للسفر بشكل منفرد، ويلتزم شعب هذا البلد الآسيوي المتطور بالقانون بشكل كبير، وتعتبر معدلات الجريمة منخفضة للغاية فيه، مما يجعله مثالياً للباحثين عن رحلات فردية.

7- كندا

تعد كندا واحدة من أكثر الوجهات أماناً للمسافرين الباحثين عن المغامرة الفردية. كما احتلت البلاد المرتبة السادسة على مؤشر السلام العالمي. لمحبي الطبيعة، هناك جبال روكي الكندية في مقاطعة بريتيش كولومبيا، وبحيرة مورين، كما تعد مشاهدة الحيتان في فانكوفر مغامرة مميزة. أما لمحبي التاريخ، تعتبر تورونتو المدينة المناسبة حيث تنتشر فيها العديد من المعارض التاريخية والفنية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/16 الساعة 08:25