تخطط للسفر خلال الشتاء؟ إليك هذه النصائح لترتيب حقيبتك

مدار الساعة - ترتيب حقيبة السفر، أحد الاستعدادات المهمة للغاية التي تشغل بال المسافرين، خاصة في فصل الشتاء، نظراً لكثرة الملابس التي نرتديها في هذا الفصل أو ضخامتها، الأمر الذي قد يؤدي بنا في النهاية لإعداد الكثير من الحقائب التي تمثل عائقاً أثناء السفر، كذلك هناك أشياء قد ننسى اصطحابها معنا خلال الرحلة ما يسبب لنا الإزعاج.

إذا كنت ممن يروقهم السفر خلال فصل الشتاء، فإليك بعض النصائح لترتيب حقيبة سفرك.

1- احضر معطف ثقيل عليك اصطحاب معطف ثقيل بلون مناسب خلال رحلتك، يضمن لك الشعور بالدفء في الأماكن ذات الحرارة المنخفضة.

2- قبعة وقفازات خاصة إلى كنت تنتوي السفر إلى إحدى الدول الأوروبية، لا تنسى اصطحاب قبعة وقفازات ثقيلة من النوع الذي يسمح بالتعامل بحرية كالإمساك بالهاتف على سبيل المثال.

3- زوج من الأحذية الدافئة عليك اختيار زوج من الأحذية التي تضمن تغطية قدمك وجزء من ساقك مثل: البوت؛ حتى تستطيع السير بحرية خاصة فوق الثلوج أو الطين.

4- طبقات من الملابس عليك كذلك ارتداء عدة طبقات من الملابس، لتشعر بالدفء، خاصة إذا كنت مسافر لإحدى الوجهات الباردة، فعلى سبيل المثال يمكنك ارتداء بلوفر صوف أسفل قميص طويل الأكمام.

5- - اختر الألوان المحايدة يفضل اصطحاب أحذية وقبعات ووشاحات وقفازات ذات ألوان محايدة، حتى تناسب الملابس المختلفة مثل: الكاكي، الأسود والأبيض.

6- طي الملابس احرص على طي الملابس عند وضعها في الحقيبة تجنباً لتكديسها وكذلك للحفاظ على الملابس خاصة إذا كانت جديدة، ويمكنك طي الملابس في مربعات ضيقة وتعبئة كل شيء بشكل رأسي، بحيث يمكنك رؤية جميع أغراضك عند فتح الحقيبة.

7- تجنب الملابس الضخمة الملابس الضخمة تستحوذ على مساحة كبيرة من حقيبتك، لذا يفضل أن تختار ملابس تشغل مساحات صغيرة واعتمد على انتقاء الخامات التي توفر أعلى درجة من الدفء

8- نظافة الملابس اصطحب في رحلتك أدوات تنظيم الملابس لغسلها أثناء الرحلة وعليك اختيار المواد المناسبة لمختلف أنواع الأقمشة.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية