اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

«سيارة الخير» تجوب المحافظات (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/13 الساعة 19:58
مدار الساعة,الهاشمية,الاردن,

مدار الساعة - بدأت مبادرة السيارة المخصصة التي أطلقتها الهيئة الخيرية الهاشمية الاردنية؛ عملها من أجل تقديم المساعدات للمحتاجين لها في قرى ومحافظات المملكة، تحت مسمى "سيارة الخير".

"سيارة الخير" اطلقت منذ نحو شهرين من قبل الهيئة الخيرية لتجوب المملكة وتقدم العون للاسر العفيفة والمحتاجين وهي جاهزة لحالات الطوارئ كذلك.

وكانت بدأت الهيئة الاسبوع الماضي باطلاق تعاون مع مبادرة مسار الخير لتستفيد من خدمات هذه السيارة في تقديم المساعدات لمحتاجيها بمناطق شاسعة من قرى ومحافظات المملكة.

بداية هذا التعاون كانت في استخدام هذه السيارة لتوزيع الكراسي المتحركة على ذوي الاحتياجات الخاصة في أربع قرى من البادية الشمالية الشرقية.

وسوف يستمر هذا التعاون بالعديد من البرامج القادمة التي تهدف لتسيير سيارة الخير في انحاء ومناطق المملكة، وتقديم العون والمساعدات بكافة اشكالها.

يشار الى ان هذا ليس التعاون الاول ما بين الهيئة الخيرية الهاشمية ومبادرة مسار الخير، بل التعاون بين الطرفين بدآ منذ سنوات وهو تعاون مستمر في تقديم المساعدات والاغاثة ومشاريع تنموية للاسر والمجتمعات الاقل حظا.








مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/13 الساعة 19:58