اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

حلة جديدة للتلفزيون الأردني.. لانا القسوس للتسويق ورندة كرادشة لـ يسعد صباحك ومهند مبيضين وعمر كلاب لـ هذا المساء

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/04 الساعة 21:37
الأردن,مدار الساعة,مؤسسة الإذاعة والتلفزيون,

مدار الساعة - يتجه التلفزيون الأردني، وفق ما علمت "مدار الساعة"، إلى إعادة تموضعه البرامجي، من خلال حلة جديدة ستنطلق نهاية الشهر الجاري.

الحلة الجديدة ستتخذ، وفق مصادر من داخل التلفزيون، الكفاءة معياراً أول، دون الالتفات إلى أية أمور أخرىن بهدف النهوض بالمؤسسة.

أول التغييرات، وفق مصادر مدار الساعة، سيطال المذيعة المتألقة لانا القسوس، والتي ستترك على الأغلب برنامج "يسعد صباحك" الذي ارتبطت به طويلاً، لتتولى إدارة التسويق في التلفزيون.

وينطلق المنادون بهذا التغيير إلى ان مؤسسة الإذاعة والتلفزيون ستسعى لتحقيق ايرادات تجارية مخصصة للمؤسسة كايراد، وهو الامر الذي يتطلب وجهاً معروفاً وقريباً إلى الناس، ما دفع إلى ترشيح القسوس لهذه المهمة الكبيرة.

فيما ستتولى مهمة تقديم برنامج سعد صباحك الزميل رندة كرادشة كوجه لامع.

وستترك مهمة إدارة برنامج "هذا المساء" إلى الزميلين المحاورين المعروفين مهند مبيضين وعمر كلاب. ما سعطي البرنامج قوة دفع تنطلق به إلى مصاف البرامج المهمة على المستوى المحلي.

ويبقى الحديث عن هذه الوجوه في إطار التقييم الذي ستتضح معالمه أكثر في نهاية الشهر الجاري.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/04 الساعة 21:37