اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

صور: بنات الأميرات والملكات العربيات نسخة طبق الأصل عن أمهاتهن

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/02 الساعة 11:15
مدار الساعة,الأردن,الملكة,الملكة رانيا,

مدار الساعة - اذا اجتمع الجمال والأناقة والرقي في سيدة واحدة فإذًا لا يمكن أن تكون هذه الصفات سوى صفات المرأة العربية، الأم وسيدة المجتمع التي تأسر القلوب بسحرها وجاذبيتها وثقافتها.
وكيف بالحري إذا أردنا التكلم عن الأميرات والملكات العربيات اللواتي يمتلكن جمالًا أخّاذًا وسحرًا توارثته عنهنّ بناتهنّ!؟
تعرف معنا في هذا المقال على بنات الملكات والأميرات العربيات اللواتي أخذن جمالهن وسحرهن من أمهاتهن!
من لا يعرف الشيخة موزا بنت ناصر المسند، زوجة أمير دولة قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ووالدة الأمير الحالي الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، التي تميزت بجمالها وسحرها العربي وابتسامتها المشرقة؟
يبدو أن الشيخة موزا قد أورثت ابنتها الشيخة هند سحرها العربي هذا!
أما الأميرة راية بنت الحسين وهي الابنة الصغرى للملك حسين ملك الأردن والملكة نور يبدو أنها قد توارثت نعومتها وسحرها من والدتها التي لطالما أبهرت الجميع بحضورها اللافت وجاذبيتها الكبيرة.
وصولًا إلى الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني بن الحسين بن طلال بن عبدالله بن حسين الهاشمي وما لا يتناقش فيه اثنان هو الشبه الكبير بينها وبين والدتها الملكة رانيا التي أثارت اطلالاتها برفقة ابنتها ضجة كبيرة في وسائل الإعلام العربية والعالمية نظرًا إلى الشبه الكبير بينهما وطبعًا جمالهما الساحر الذي لا يمكننا إلى أن نعترف به!
جدر الإشارة الى أنّ الأميرة إيمان غالبًا ما ترافق والديها في زيارات دبلوماسية عدة كان أبرزها المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا والصين واليابان.
وأخيرًا، جليلة ابنة الأميرة هيا بنت الحسين ابنة الملك الحسين بن طلال فهي نسخة طبق الأصل عن والدتها ومن يدري فقد تفوقها جمالًا وسحرًا مع تقدمها في السنّ بحسب موقع MSN.






مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/02 الساعة 11:15