اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

فرق كبيرة تلتحق بثمن نهائي دوري الأبطال

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/12 الساعة 07:26
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - حقق فريق بايرن ميونخ الألماني العلامة الكاملة في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تغلب 3 / 1 على ضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي أمس الأربعاء في الجولة السادسة (الأخيرة) للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز أولمبياكوس اليوناني 1 / صفر على ضيفه ريد ستار الصربي.

وخاض الفريقان الألماني والإنجليزي المباراة بأعصاب هادئة، بعدما ضمن بايرن صدارته للترتيب، فيما حسم توتنهام الوصافة لصالحه، ليحسما تأهلهما للأدوار الإقصائية في المسابقة القارية منذ الجولة الماضية.

وتقدم بايرن بهدف حمل توقيع كينجسلي كومان في الدقيقة 14، فيما تعادل ريان سيسيجنون لتوتنهام في الدقيقة 20.

وأعاد توماس مولر التقدم لبايرن من جديد، بتسجيله الهدف الثاني للفريق البافاري في الدقيقة 45، وتكفل البرازيلي فيليب كوتينيو بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 64.

وفي العاصمة اليونانية أثينا، حسم أولمبياكوس المركز الثالث في ترتيب المجموعة لصالحه، ليتأهل لدور الـ32 ببطولة الدوري الأوروبي، بفوزه 1 / صفر على ضيفه ريد ستار.

ويدين الفريق اليوناني بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه يوسف العربي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد أولمبياكوس إلى 4 نقاط، ليخطف المركز الثالث من ريد ستار، بطل المسابقة عام 1991، الذي قبع في ذيل الترتيب بثلاث نقاط، ليودع المسابقات القارية في الموسم الحالي.

الأتليتيكو يبلغ أدوار خروج المغلوب

وضع أتليتيكو مدريد حدا لغيابه عن الانتصارات في أربع مباريات متتالية بفوز مريح 2-صفر على لوكوموتيف موسكو ليبلغ أدوار خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة السادسة في ستة أعوام.
ونفذ جواو فيلكس، صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ الفريق، ركلة جزاء بنجاح ليضع فريق المدرب دييجو سيميوني في المقدمة في الدقيقة 17 بعدما أهدر كيران تريبيير ركلة أخرى في الدقيقة الثالثة.

وحسم المدافع فيليبي الفوز في الدقيقة 54.

ورفع أتليتيكو رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف يوفنتوس صاحب 16 نقطة الذي تغلب 2-صفر على مستضيفه باير ليفركوزن.

الريال بشرف.. وسان جيرمان يكتسح

وفي المجموعة الاولى، حقق ريال مدريد الإسباني فوزا شرفيا 3 / 1 على مضيفه كلوب بروج البلجيكي، كما التي حقق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا كبيرا 5 / صفر على ضيفه غالطة سراي التركي.

واتسمت كلتا المباراتين بالهدوء بعدما حجز سان جيرمان والريال بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة للأدوار الإقصائية، فيما كان الصراع مقصورا على الفريق الذي سينال المركز الثالث المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي، والذي حصل عليه بروج.

وارتفع رصيد سان جيرمان إلى 16 نقطة في الصدارة، متفوقا بفارق خمس نقاط أمام أقرب ملاحقيه ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 13 لقبا، فيما نال بروج المركز الثالث بنقطتين، لينتقل للعب في دور الـ32 بالدوري الأوروبي، بعدما ظل جالطة سراي قابعا في مؤخرة الترتيب بنقطتين.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/12 الساعة 07:26