اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

رئيس واعضاء من اتحاد الكتاب والادباء في وزارة الثقافة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/11 الساعة 23:49
وزارة الثقافة,مدار الساعة,وزير,ثقافة,الاردن,الأردن,جرش,

مدار الساعة - استمع وزير الثقافة الدكتور باسم الطويسي اليوم ، خلال لقائه رئيس اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين عليان العدوان، وعددا من اعضاء الهيئة الادارية للاتحاد، إلى نشاطات الاتحاد خلال العام الماضي وخطته المستقبلية والأنشطة المزمع أقامتها خلال العام القادم .
واكد الدكتور الطويسي خلال اللقاء ضرورة إبراز الهوية الثقافية الأردنية من خلال النشاطات الثقافية التي تقوم بها الهيئات الثقافية، مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به الاتحاد في إثراء المشهد الثقافي المحلي بالانشطة والفعاليات المختلفة.
وعرض رئيس الاتحاد عليان العدوان للتحديات التي تواجه الاتحاد، ومشاركته في المؤتمر العالمي للكتاب الذي عقد الشهر الماضي في الباكستان.
واستمع وزير الثقافة لنبذة عن اتحاد الكتاب قدمها رئيس الاتحاد عليان العدوان وعن اهم الواجبات والنشاطات التي يقدمها الاتحاد في خدمة الثقافة الوطنية بالشكل الصحيح.
وقد عرض العدوان عرضا تفصيلي لاهم المنجزات التي قام بتنفيذها الاتحاد وما تعثر من بعض الانجازات وخاصة جوائز اتحاد الكتاب السنوية
كما تقدم رئيس الاتحاد بالمطالبة بمقر للاتحاد سوا كان تمليكا او استأجر أسوة برابطة الكتاب الاردنيين
وكذلك طلب الدعم المالي والمتعثر من عدم توفره عدة مشاريع ثقافية والمبالغ بسبعة آلاف وابعماية دينار.
وطالب العدوان أيضا بأن يكون الاتحاد عضوا في اللجنة العليا لمهرجان جرش.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/11 الساعة 23:49