اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بعد الطلاق وخلع الحجاب.. حلا شيحة تعيش قصة حب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/11 الساعة 09:21
مدار الساعة,

مدار الساعة - شوهدت الفنانة المصرية حلا شيحة إلى جانب أحد رجال الأعمال البارزين في أحد المطاعم الفاخرة التابعة لأحد فنادق القاهرة.

وكشفت بعض المصادر الصحافية أن شيحة تعيش قصة حب منذ أشهر مع رجل الأعمال، والذي يعد من أهم المطورين العقاريين في مصر؛ إذ يمتلك العديد من المشروعات العقارية داخل مصر.

وأضافت المصادر أن رجل الأعمال الشهير هذا كان قد أهدى شيحة فيلا في الكومباوند الخاص به، فيما لم يتم الكشف عن هويته بشكل رسمي وفيما إذا كانت علاقتهما جدية وستنتهي بالزواج.

وأثارت هذه الأخبار العديد من التكهنات حول متى بدأت العلاقة، وفيما إذا كانت شيحة قد انفصلت عن زوجها بسببها أو أنها بدأت بعد الانفصال.

حلا التزمت الصمت حتى اللحظة، ولم تخرج لتكذيب تلك الأخبار أو نفيها.

وكانت الفنانة المصرية قد أعلنت عودتها للفن بعد سنوات طويلة من الاعتزال وارتداء الحجاب، كما صدمت جمهورها بخلعها للحجاب وإعلان طلاقها من زوجها الأجنبي الشيخ يوسف ووالد أبنائها.

وتعرضت شيحة لهجوم كبير من الجمهور بسبب خلعها الحجاب بعد سنوات طويلة، فيما دافع عدد كبير منهم عن قرارها معتبرًا إياه حريةً شخصية.

وشاركت الفنانة العائدة من الاعتزال بأول أعمالها في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "زلزال" إلى جانب الفنان المصري محمد رمضان.

وتعرضت الفنانة المصرية لهجوم كبير منذ فترة عودتها للفن وخلعها الحجاب، بسبب إطلالاتها الجريئة والصادمة، بالإضافة لظهورها في أكثر من فيديو وهي تتراقص، كما أنها تعرضت للهجوم بعد انتشار صور لها تُظهر تغييرًا في شكلها؛ ما أثار التساؤلات حول إجرائها عمليات تجميل جديدة بعد العودة للفن.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/11 الساعة 09:21