بالصور.. برشلونة يهزم أنتر وصلاح يأهل ليفربول وتشيلسي وفالنسيا يخرجان أياكس (الفرق المتأهلة لـ دور 16)

مدار الساعة - ودع إنتر ميلان، دوري أبطال أوروبا، بالخسارة (1-2) أمام برشلونة، خلال مواجهة الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

سجل هدفي برشلونة، كارليس بيريز وأنسو فاتي في الدقيقتين 23 و86، بينما سجل روميلو لوكاكو هدف إنتر ميلان في الدقيقة 44.

وبهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند 7 نقاط في المركز الثالث، ليذهب الفريق الإيطالي إلى الدوري الأوروبي.

واقتنص بوروسيا دورتموند بطاقة التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز الثمين على ضيفه سلافيا براج التشيكي (2-1) على ملعب سيجنال إيدونا بارك، اليوم الثلاثاء، في ختام منافسات دور المجموعات.

هدفا دورتموند جاءا عن طريق جادون سانشو وجوليان براندت في الدقيقتين 10 و61، بينما أحرز توماس سوشيك هدف سلافيا الوحيد في الدقيقة 43.

لحق تشيلسي الإنجليزي بركب المتأهلين، إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه مساء اليوم الثلاثاء على ضيفه ليل الفرنسي (2-1)، في ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وسجل ثنائية تشيلسي كل من، تامي أبراهام (ق19) وسيزار أزبليكويتا (ق35)، بينما أحرز هدف ليل الوحيد، لويك ريمي (ق78).

وبذلك، رفع البلوز رصيدهم إلى 11 نقطة، في المركز الثاني خلف فالنسيا، المتصدر بنفس الرصيد، إلا أن الفريق الإسباني الذي فاز اليوم (1-0) على مضيفه أياكس أمستردام، يتفوق في المواجهات المباشرة.

تأهل ليفربول إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بصفته متصدرا لمجموعته، بعد الفوز خارج أرضه على ريد بول سالزبورج 2-0 مساء الثلاثاء، في الجولة الأخيرة من الدور الأول.

وسجل هدفي ليفربول كل من نابي كيتا (57) ومحمد صلاح (58).

وتصدر ليفربول المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام نابولي الذي تأهل هو الآخر إلى ثمن النهائي بتغلبه في التوقيت ذاته على جينك 0-4، فيما تجمد رصيد سالزبورج عن 7 نقاط، وتحول للمنافسة في مسابقة الدوري الأوروبي.









التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة


جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية