اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

بما قيمته 150 مليوناً.. الاقتراب من صفقة كبرى في واحدة من أضخم الجرائم الاقتصادية بالأردن (1-3)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/06 الساعة 18:31
اقتصاد,الأردن,مدار الساعة,الضمان الاجتماعي,

مدار الساعة – عواد الخلايلة – علمت "مدار الساعة" بقرب صدور قرار على أعلى المستويات لطي ملف من أشهر وأضخم ملفات الجرائم الاقتصادية في تاريخ المملكة.

ما أن نزل "س" إلى أرض المطار، حتى طار إلى جهة ما يخبرها بخبر "الموافقة". تسوية بما قيمته 150 مليون دينار، في أكبر قضية فساد في تاريخ المملكة.

وفق المعلومات المتوافرة، فقد استمرت المفاوضات نحو أسبوعين. "كانا أسبوعين شاقين حقا"، واصل فيها المفاوضون الليل بالنهار لانهاء الملف. ونجحوا.

وقالت مصادر "مدار الساعة" إن الملف في انتظار الإعلان الرسمي عن التسوية، بعد أن انتهت المفاوضات من التفاصيل جميعها، باستثناء عقبة واحدة ما زال النقاش فيها ساخنا.

حسب ما وقفت عليه مدار الساعة من معلومات، فإن "شرطاً معطّلاً" هو ما يؤخر عملية التوقيع النهائي عن الصفقة.

وتنسجم هذه التسوية مع النهج الاقتصادي الجديد الذي بدأت تتبعه الحكومة عبر سلسلة من الإجراءات سواء المتعلقة بقراراتها الخاصة بالحزم او فيما يتعلق بقرارات الضمان الاجتماعي وضخ الأموال بيد الناس.

الصفقة وعرّابها في الحلقة الثانية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/06 الساعة 18:31