اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

السلط ينسحب من بطولة سلطان العدوان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/05 الساعة 18:05
السلط,مدار الساعة,سحاب,الأردن,الأمن,منح,

مدار الساعة - أعلن نادي السلط مساء اليوم الخميس، انسحابه من بطولة المرحوم الشيخ سلطان ماجد العدوان التي ينظمها نادي الفيصلي بمشاركة 12 فريقا.

وأصدر السلط بيانا على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، أشار فيها إلى أنه شارك في البطولة باعتبارها تحمل غاليا على قلبه، وأبدى استعداده لإنجاحها، وكان قد اقترح فتح البوابات في المباريات أمام الجماهير بالمجان.

ولفت البيان إلى أن الاجتماع التنسيقي للبطولة تخلله الاتفاق على كافة التفاصيل الفنية والإدارية والمالية ولم يكن ضمن ما تم طرحه "أن يتم تمييز نادٍ على آخر في أي أمور مهما كانت".

وأكد البيان أن الاتحاد الأردني قد أعلن في الاجتماع التنسيقي للبطولة أن دوره سيتوقف على تهيئة وتسهيل الأمور الإدارية والحكام وحجز الملاعب وتوفير المظلة الأمنية فقط.

وأوضح البيان: "لكننا فوجئنا بوجود اتفاق خطي بين الفيصلي والاتحاد الأردني "دون علمنا"، يتضمن منح الفيصلي 10% زيادة عن حصته من حقوق البث التليفزيوني والتي هي من حق جميع الأندية التي ليس لها أي علاقة بالبطولة، وهي حق مقرر لجميع الأندية وبالتساوي فيما بينها ودون تمييز ناد على آخر وليس من حق اتحاد الكرة إبرام أي اتفاقات جانبية من أي ناد".

وتابع البيان: "للأسف الشديد إن ما تم الاتفاق عليه بين الأندية ابتعد كثيرًا عما باح به الاتحاد الأردني وأننا في نادي السلط وبعد أن تكشفت الحقائق، نعلنها للكافة انسحابنا من البطولة، مؤكدين أن اسم المرحوم سلطان العدوان سيبقى غاليًا على قلوبنا ونترحم عليه بقلوبنا وبأفعالنا النقية".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/05 الساعة 18:05