اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ابوغزاله للتقنية تطلق منتجات تاج تيك

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/05 الساعة 17:51
مدار الساعة,شركات,

مدار الساعة - نظمت شركة طلال أبوغزاله للتقنية "تاج تيك" في ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي، لقاء خاصا بحضور عدد من ممثلي الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة، ووسائل الإعلام أطلق خلاله الدكتور طلال أبوغزاله منتجات "تاج تيك".

واستعرض الدكتور أبوغزاله خلال اللقاء منتجات "تاج تيك" الحديثة من أجهزة الحاسب المحمول والأجهزة اللوحية، والهاتف الذكي جديد الصنع، وميزاتها والتقنية المرتبطة بها وما تقدمه من معرفة يحتاجها الصغير قبل الكبير كما تحدث عن أسس توزيع المنتجات وخطة التسويق الهادفة إلى إيصال المنتجات في منطقة الشرق الاوسط والعالم، وخاصة البلاد التي تنتشر فيها مكاتب "أبوغزاله العالمية".

وأشار أبوغزاله إلى الاستعدادات لإنشاء مصنع للشركة على أرض الوطن؛ معربا عن فخره بإنتاج أجهزة بتصميم أردني وتنفيذ أردني داخل مصنع أردني وبدعم من "طلال أبوغزاله فاونديشن"، إحدى شركات "طلال أبوغزاله العالمية"، التي تسعى إلى دعم التنمية المستدامة.

وتأتي أجهزة تاج تيك الجديدة التي تتضمن ثلاث منتجات هي TAGITOP-Plus وTAGITOP-Multi و TAG-DC، بشاشة قياس 15.6 بوصة تعمل بتقنية الدّقة الفائقة الكاملة Full HD مع بطاقة الرسوميات Intel HD-Graphics card.

وتتضمن باقة التجهيزات التقنية لجهاز TAGITOP-Plus معالج إنتل Core i7-8550U، وسعة ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت، كما يحتوي الكمبيوتر المحمول على نوعين من الأقراص التخزينية والتي تتمثل بسعة 120 جيجا بايت SSD و1 تيرابايت HDD، ويتميز جهاز TAGITOP-Multi بمعالج إنتل Core i7-6500U وكرت شاشة إضافي من نوع NVIDIA بذاكرة 2 غيغا بايت.

ويحتوي جهاز TAG-DC اللوحيّ على معالج ثماني المراكز بسرعة 1,6 غيغا هيرتز، كما يشتمل على ذاكرة عشوائيّة 4 غيغا بايت وسعة تخزينية 64 غيغا بايت، ويتوفر أيضاً كاميرا أمامية وكاميرا خلفية عالية الوضوح، بالإضافة إلى أنّه يدعم شريحتي اتصال من الجيل الرابع الـ 4G.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/05 الساعة 17:51